القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إيمان العاصي تكشف حقيقة ارتباطها بفنان مشهور

كشفت الفنانة الشابة إيمان العاصي، حقيقة ارتباطها بالفنان طارق صبري على خلفية الشائعات التي تعرضا لها مؤخرا عقب تداول العديد من الصور التي جمعتهما مؤخرا في العديد من المناسبات.

وقالت “إيمان”، إن الفنان طارق صبري تقدم بالفعل لخطبتها منذ فترة من أهلها، وعقد جلسة مع عائلتها، كما هو معتاد من عادات وتقاليد مصرية معروفة.

وأضافت “إيمان”، في تصريحات صحفية، أنه تقرر أن يتم الأمر بشكل رسمي في منتصف ديسمبر الجاري، ولم يقررا بعد موعد عقد القران، لافتة إلى أنها لم تكن ترغب في الحديث عن هذا الأمر حاليا، لكن انتشار الأمر وتناول وسائل الإعلام أجبرها على الخروج عن صمتها.

وتشارك إيمان العاصي حاليا في بطولة مسلسل “السبع بنات”، ويشاركها العمل، علا غانم، وريم البارودي، وفريال يوسف، ودنيا المصري، وميريهان حسين،و تارا عماد، وأحمد عصام، وأحمد صيام، وعبير منير، وخالد حجاج عبد العظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي.

وانتهت “إيمان” مؤخرا، من تصوير فيلمها الجديد “جواب اعتقال”، مع النجم محمد رمضان ويشاركهم البطولة دينا الشربيني، ومحمد عادل، وصبري فواز، وسيد رجب، والفيلم من تأليف وإخراج  محمد سامي، ومن المقرر أن طرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر