القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إماراتيون : فنان لن يتكرر .. من هو؟

دشّن مغردون إماراتيون هاشتاغا تحت عنوان #فنان_لن_يتكرر، على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث لاقى صدى كبيرا وتفاعلا بين المغردين ليصل إلى ما يقارب 60 ألف تغريدة تصدر بها أعلى الوسوم تداولا في تويتر الإمارات.

وتفاوتت آراء المغردين حول أفضل فنان بالنسبة لهم، فلم يتم الإجماع على فنان واحد، بل اختلفت ميول المغردين تجاه الفنانين الذين يفضلونهم.

وحول ردود الفعل كتب M A N I ‏@7maniOfficial “من عرف يسوّق لنفسه وابرز روحه وصنع من نفسه نجم في فترة قصيره وفي وسط كله تحديات @BalqeesFathi #فنان_لن_يتكرر”.

وأضافت Noha(عصابه عباس)MA ‏@nona_mabrouk #فنان_لن_يتكرر “هذا هو الفنان الذي لا يتكرر فنان بكل ما تحمله الكلمة من معني ودعمي وتشجيعي ليه ومحدش هياخد اهتمامي غيره @”MohamedAbbas.

وقال ‏@YmkDrobi_ @Mohammed_Abdu لانه #فنان_لن_يتكرر .. يقدر يطربك بثلاث كلمات ويسلطنك كل مرة”.

في حين اعتبر aslanesm‏@aslanesm5 #فنان_لن_يتكرر “عادل إمام، سعيد صالح، أم كلثوم، عبدالحليم حافظ، كاظم الساهر، ناظم الغزالي، فيروز، وديع الصافي”.

وأشار مشاري العبكي ‏@MeshariAlabki إلى أن “إنزعه صمتي وعلّمني الكلام .. خلني “أقتِل” مفاهيم الخجل !! #فنان_لن_يتكرر : خالد عبدالرحمن” .

وأيدته SoSo 10 ‏@saeedCosta خآلد عبدآلرحمن، شآعر – ملحن – مطرب آبدع فيهم كلهم هو من آظهر نفسه للسآحه في آصعب آلسنوات آتفق آلجميع آنه صآحب آلشعبيه آلاولى #فنان_لن_يتكرر”.

وكتب Ahmed الساحر @ahmed_h0000 #فنان_لن_يتكرر في هذا الزمن صوت جميل و إحساس مرهف أخلاق عالية هايدي موسى لن تتكرر @HaidyMoussa”.

وعلّق Moodi #LEBANON ‏@m7md_elissian #فنان_لن_يتكرر بالوطن العربي طبعاً مافي غيرها #إليسا وبس الوحيدة اللي أعمالها تحطّم الملايين بسرعة فائقة لن ولن يتكرّر مثل اليسا @elissakh”.

وأضافت اميره الدغمي ‏@AmeraQAldoghmi #فنان_لن_يتكرر “محمد عبده .. كاظم الساهر”.

وقالت هيفا الفيصل ‏@Lune_14_ #فنان_لن_يتكرر “خالد عبد الرحمن زمان حتى الان خالد نفسه لايستطيع تكرير ماضيه” .

وتبعه محمد القناعي : ‏@B7897 عندما تسمع #خالد_عبدالرحمن تشعر بانه يتحدث معك لا يغني لك وكأنه يخاطب اسرارك الدفينه في نفسك #فنان_لن_يتكرر”.

واعتبر محمد سعدالله ‏@Saadallah05 #فنان_لن_يتكرر “صوت الأرض طلال مداح الله يرحمه”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر