القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إليسا تستعد لخوض جولتها الغنائيةإليسا تستعد لخوض جولتها الغنائية

عادت الفنانة اللبنانية إليسا إلى منزلها بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعد قضائها أياماً بإحدى الدول الأوروبية التي خضعت فيها لجلسة تصوير خاصة بحملة إعلانية جديدة لإحدى أكبر بيوت المجوهرات العالمية ، التي اختارتها وجهاً إعلانياً لها منذ سنوات.

وتبدأ إليسا التحضيرات الخاصة بحفلات جولتها الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، من يوم 13 نوفمبر الجاري، بأكبر مدن ولاية ميشيغان “ديترويت”.

وفي اليوم التالي تُحيي إليسا حفلاً ضخماً بمدينة بوسطن، لتسافر بعد ذلك إلى أكبر مدن “كندا” تورونتو بمقاطعة أونتاريو يوم 20 نوفمبر، وتختتم جولتها بحفل ضخم في أمريكا يوم 21 في مدينة لاس فيغاس.

وكانت إليسا قد نفت مؤخراً الأخبار التي نُشرت حول انتهائها من تسجيل أغاني ألبومها الجديد وتحديداً 16 أغنية لاختيار الأفضل من بينها لطرحه بالألبوم.

ويأتي ذلك بعدما قامت بتجديد تعاقدها مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، في حفل ضخم أقيم بالعاصمة اللبنانية بيروت، بالتزامن مع الاحتفال بميلادها الذي يصادف يوم 27 من شهر أكتوبر.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر