القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إليسا تحقق نجاحا ساحقا بـ”سهرنا يا ليل” في أقل من 100 يوم

حققت الفنانة إليسا، نجاحا ساحقا بألبومها الأخير “سهرنا يا ليل”، فوصلت عدد مشاهداته إلى أكثر من 115 مليون مشاهدة، عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” على موقع “يوتيوب”، في أقل من 100 يوم.

وأقامت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، و”روتانا إف إم” حفل تكريم لإليسا مؤخرا، لاحتلال ألبومها الجديد “سهرنا يا ليل” المركز الأول على مستوى الوطن العربي، في العاصمة اللبنانية بيروت بفندق  الـ”فور سيزون”، بحضور عدد من نجوم الفن، وكان على رأسهم المدير التنفيذي لـ”روتانا” سالم الهندي، وعاصي الحلاني، وورد الخال.

سهرنا يا ليل

وصورت إليسا من الألبوم الأغنية الرئيسية “سهرنا يا ليل” على طريقة الفيديو تحت إشراف المخرجة إنجي جمال، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع يحيى يوسف.

ويضم ألبوم إليسا 16 أغنية، وهم “سهرنا يا ليل”، و”عكس اللي شايفينها”، و”ملكة الإحساس”، و”ولا بعد سنين”، و”فل الحكي”، و”متمردة”، و”مثلك ما في”، و”عمري ابتدا”، و”هتسيبني”، و”أغلى الحبايب”، و”هخاف من إيه”، و”قلب وروح”، و”مش عارفة ليه”، و”مكتوبة ليك”، و”الحضن”، وشارة مسلسل “ياريت”.

وتعاونت إليسا في الألبوم مع عدد من أكبر شعراء الوطن العربي وهم أمير طعيمة، وملاك عادل، ونادر عبد الله، وأسامة مصطفى، ويوسف سليمان، وأحمد الجندي، وأحمد مرزوق، وبهاد الدين محمد، وسلامة على، ومن الملحنين محمد يحيى، ونزيه أسلر، ووليد سعد، وسامر أبو طالب، وصلاح الكردي، ومدين، ومحمد رحيم، وشريف بدر.

[vod_video id=”HjsRNdMuLD6f7x3Cdou1lg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر