القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إليسا تحتفل بـ20 سنة نجاح بإطلاق ألبوم صاحبة رأي

صاحبة رأي لم تعد أغنية إليسا الجديدة التي سرعان ما تصدرت ترندات مواقع التواصل الاجتماعي في عدة دولٍ عربية فقط. بل هي جزءٌ من ألبوم يحمل اسم الأغنية نفسها، طرحته شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. وأعلنت إليسا عبر إنستغرام أن يوم الأول من أغسطس سيشهد إطلاق ألبوم صاحبة رأي في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر، على روتانا. هذا النجاح الكبير الذي حققته الأغنية، التي قارب عدد مشاهداتها ثلاثة ملايين تقريباً، هو أمرٌ ليس غريباً على ملكة الإحساس، التي ينتظر جديدها الملايين من الجمهور والمتابعين.

ألبوم صاحبة رأي

إليسا صاحبة رأي وكتبت النجمة اللبنانية، بعد إطلاق الأغنية، قبل أيامٍ قليلة: “أنا أحتفل اليوم بعام نجاحي العشرين. فبداية مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات”. وقالت: “تخطيت كل شيء بقوة، ولأن والدي علمني أن لا أخاف شيئاً، وأن أواجه قدري”. صاحبة رأي ألبوم جديد يثبت قوة شخصية إليسا [vod_video id=”WZw6GnCJLWwIALFC3dJnQ” autoplay=”1″] وأكدت إليسا أنها تحتفل بـ”20 سنة نجاح وضميري مرتاح، لأنني بدل أن أكون ضحيةً قررت أن أكون صاحبة رأي”. وأضافت أنها “سجلت 17 أغنية من ألبومها الجديد، من بينها 4 باللهجة اللبنانية، والبقية باللهجة المصرية”. وتعاونت في هذا الألبوم مع عددٍ من الشعراء، منهم بهاء الدين محمد، الذي كتب كلمات أغنيتين هما أعتبرك مت، ومُباحة.

أغنية صاحبة رأي تتصدر الترند

صاحبة رأي الأغنية من كلمات الشاعر أسامة مصطفى، وألحان سامر أبو طالب. وقدمت النجمة إليسا هذه الأغنية باللهجة المصرية.

مقطع من أغنية إليسا الجديدة صاحبة رأي

[vod_video id=”jbFbvuideFMBfCGJjZRhkQ” autoplay=”1″]   وسرعان ما أصبح عنوان هذه الأغنية ترند السوشيال ميديا في العديد من البلدان العربية. وانتشرت في عددٍ كبيرٍ من الدول، تحديداً في المملكة العربية السعودية، لبنان، فلسطين، مصر، الإمارات، تونس والمغرب. وبمجرد أن نشرت النجمة اللبنانية، بوستر الألبوم الجديد، انهالت عليها آلاف التعليقات من المهنئين. واحتلت ملكة الإحساس المرتبة الثالثة عالمياً بأكثر حسابٍ تمت متابعته خلال يومٍ واحد، بعدد 353.926 متابعاً. هذا العدد من المتابعين حصل في اليوم الذي نشرت فيه صوراً عدة من الألبوم الجديد على إنستغرام. صاحبة رأي ونشرت إليسا منذ أيامٍ قليلة بوستر آخر لها، علقت عليه بكلمة Soon، أي قريباً. وظهرت فيه واقفة أمام المرآة، من دون أن يظهر وجهها.

أنا واضحة وضوح الشمس في عز الضهر في عز الصيف

[vod_video id=”KXNSfMoidOFJuRLZn0iotg” autoplay=”1″] وكانت إطلالتها هذه المرة مختلفة، فارتدت فستاناً أبيض اللون مفتوحاً من الظهر، وتسريحة شعرٍ قصيرة. وحاز البوستر على إعجاب عددٍ كبيرٍ من الجمهور.    إليسا أكدت إليسا أن اختيارها للإسم جاء بعد تعرضها في بداية مشوارها الفني لبعض الانتقادات العنيفة، بسبب جرأة المشاهد في بعض أغانيها. وأشارت إلى أنها تواجه جميع الانتقادات بجرأة لأنها صاحبة رأي في عددٍ من القضايا السياسية والاجتماعية. شاهدوا.. النجمة اللبنانية كارمن لبس في حوار مع موقع روتانا.نت [vod_video id=”wO39UHW9Jajv74Dq5nuoBA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر