القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إلهام علي: هذا مسعاي الأول بعيدا عن الاستعراض

أكدت الفنانة إلهام علي عبر خاصية “story” على موقع “إنستقرام”، أنها تسعى إلى إثبات الهوية الفنية بعيدا عن الاستعراض والاستخفاف بالمهنة، وذلك خلال ردها على تعليق أحد متابعيها.

وقالت “علي” في تدوينتها: “في الوقت الي تحارب لإثبات الهوية الفنية بعيد عن الاستعراض والاستخفاف بالمهنة أو السعي للشهرة الفارغة أو المال بلا عمل، وفي الوقت الي يكون المكان مزدحم بالمشاهير، تظن أن شغلك مومبين ولكن ما في مجهود ما يبان”.

وأضافت: “والحمدالله المديح ما أسمعه من محبين فقط، بل من أساتذة لهم مكانتهم سواء اشتغلت معهم أو لا، راح أسعى لتحقيق جملة امتداد حقيقي لجيل المؤسسين، وشكرا من القلب”.

وتشارك إلهام علي، حديثا، في مسلسل “العذراء”، الذي يضم نخبة من الفنانين، من بينهم: لولوة الملا، فهد البناي، وشجون الهاجري، وهيفاء حسين، وعبد الله الطليحي، ومرام البلوشي، وهو من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج محمد القفاص.

وشاركت الفنانة إلهام علي في السباق الرمضاني الماضي بعملين دراميين، الأول “مع حصة قلم”، من بطولة سيدة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد، والثاني “عطر الروح”، من بطولة الفنانة القديرة هدى حسين.

[more_vid id=”GpKFOEzBfsTuoLrpFhGI8Q” title=”بالزبادي والخيار.. لحظة تجلي هندية لـ لولوة الملا وإلهام علي” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر