القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إلهام علي في تحدي مع جمهورها.. وتبدأ تصوير «أماني العمر»

أعلنت الفنانة إلهام علي، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام” بدء تصوير أحدث أعمالها الفنية تحت عنوان “أماني العمر” للمخرج البحريني حسين الحليبي، وتأليف محمد الكندري، وإنتاج المجموعة الفنية للإنتاج الفني. واعتادت إلهام الرد على أسئلة جمهورها ومتابعيها دائماً، ولكن طلبت الآن من جمهورها أن تسألهم مجموعة أسئلة حول حياتها الفنية، ونشرت صورة لها مدون عليها بعض الأسئلة، وعلقت عليها قائلة: “تعودت دائماً تسألوني وأجاوب.. عاد حبيت فكرة أنا إلي أسألكم وأشوف رأيكم.. عبرو ترا بقرا كل الكومنتات وان كان في ملاحظات لاتبخلون بالتفاصيل.. نعيش ونتعلم ويعطيكم العافيه مقدماً”. وأضافت  “ملاحظه: اليوم نبدأ تصوير مسلسل #أماني_العمر ونقول بِسْم الله.. مستعدين للجديد؟ (في كومنتات خايفه من زعلي.. إذا بزعل ما بسأل واحتاج اشوف رأيكم في كل شي إيجابي سلبي سدحوه وحطو في بالكم ما سألت إلا احتاج اركز على نقاط القوه والضعف)”.

تعودت دايم تسألوني واجاوب عاد حبيت فكرة انا اللي أسألكم واشوف رايكم عبرووووو ترا بقرا كل الكومنتات وان كان في ملاحظات لاتبخلون بالتفاصيل نعيش ونتعلم ويعطيكم العافيه مقدماً ✌?? ملاحظه: اليوم نبدأ تصوير مسلسل #اماني_العمر ونقول بِسْم الله ? مستعدين للجديد؟ ?? (في كومنتات خايفه من زعلي? اذا بزعل مابسأل واحتاج اشوف رايكم في كل شي إيجابي سلبي سدحووووه وحطو في بالكم ما سألت الا احتاج اركز على نقاط القوه والضعف?)

A post shared by إلهام علي⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ (@elhamali85) on

وخاضت إلهام، السباق الرمضاني العام الماضي2017 بمسلسل «ممنوع الوقوف»، وهو من تأليف محمد الكندري، وإخراج علي العلي.     هذا الفيديو قد يعجبك أيضاً: «ديسباسيتو» تحصل على المركز الأول للمرة الثانية في «بوب أب» [vod_video id=”ridUmrWmV8TTGEQ9fdjzw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر