القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إلهام الفضالة تشارك جمهورها كواليس «حضن الشوك»

شاركت الفنانة إلهام الفضالة جمهورها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، بصورة من كواليس أحدث أعمالها الدرامية “حضن الشوك”، الذي يجرى تصويره حاليا بالكويت.

وعلقت “الفضالة” على الصورة قائلة: “كواليس تصوير مسلسل #حضن_الشوك، مع الفنان القدير بو يوسف إبراهيم الحربي، والفنانة الجميلة هدى حمدان والمخرج الخلوق حمد البدري، ومع أجمل كاست”.

“حضن الشوك” من بطولة الفنان إبراهيم الحربي، ليلى عبدالله، هدى حمدان، انتصار الشراح، أحمد مساعد، محمد العلوي، خالد البريكي، مي البلوشي، وآخرين، وهو من تأليف عبدالله السعد، وإخراج حمد البدري، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2019.

وانتهت الفنانة إلهام الفضالة، حديثا، من تصوير مسلسل “وما أدراك ما أمي”، وشاركها البطولة كل من: هيا الشعيبي، وشيلاء سبت، وهنادي الكندري، ورتاج العلي، ونورا، وحسين المهدي، وناصر عباس وآخرين، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج حسين الحليبي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وخاضت إلهام الفضالة السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “روتين”، من بطولة عدد من ألمع نجوم الخليج، أبرزهم: خالد أمين، ومها محمد، وشيماء علي، وهند البلوشي، ومحمد المنصور، وغدير السبتي، وأحمد إيراج.. وغيرهم، وهو من تأليف علي الدوحان، وإخراج عيسى ذياب.

[more_vid id=”B4QxNC3mFypKTg6WsYJsg” title=”إلهام الفضالة تتعرض للاختراق من الهند تعرف على السبب” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر