القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إقبال كبير على معرض لقاءات الإلكتروني.. والختام اليوم

شهد معرض لقاءات الإلكتروني لتوظيف الخريجين الذي يختتم اليوم الخميس إقبالاً كبيراً خلال الأيام الثلاثة الأولى من تدشين صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) له الجمعة الماضي.

ووفقاً لبيانات المعرض الذي يمثل مبادرة نوعية لدور أكبر في توطين الوظائف في منشآت القطاع الخاص عن طريق توظيف القدرات السعودية المؤهلة، بلغ عدد المسجلين في موقع المعرض خلال تلك الفترة (12,794) خريج باحث عن عمل، فيما سجل الموقع أكثر من 60 ألف زيارة، وتجاوز عدد زوار الموقع منذ تدشينه أكثر من 43ألف زائر وزائرة.

أما أكثر الدول زيارة للمعرض، فهي السعودية، وقطر، وأمريكا، والإمارات، وكندا، والأردن، وبريطانيا، وعلى المستوى المحلي جاءت مناطق مكة المكرمة، الرياض، الشرقية، المدينة المنورة، وعسير الأكثر نشاطاً للباحثين عن عمل زيارة للمعرض.

هذا وقد شارك في المعرض الذي يتزامن مع مشاركة “هدف” في يوم المهنة المقام في الولايات المتحدة الأمريكية بواشنطن أكثر من 70 شركة من ضمنها المؤسسات الشقيقة لوزارة العمل.

فرضت أزمة كورونا تغييراً في بعض العادات والأنماط السلوكية، ومن أبرزها عادات الزيارة والتجمعات، فصار ما قبل كورونا ليس كما بعده، وكثرة خلالها الاعتذارات

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر