القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إعلان اسم رئيس كرسي الملك فهد لأبحاث العلوم السرطانية

 

أقامت كلية الطب والعلوم الصحية في العاصمة الأمريكية واشنطن، حفلا للإعلان عن اسم رئيس كرسي الملك فهد لأبحاث علوم الكائنات السرطانية بمشاركة الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن جيفري أكمان، رئيس جامعة جورج واشنطن للشؤون الصحية، وعميد كلية الطب، تنصيب البروفيسور إدوارد سيتو  على كرسي الملك فهد لأبحاث علوم الكائنات السرطانية.

وأضاف أن هذا الدعم الطبي يثبت نجاح الشراكة القائمة بين الجامعة والمملكة العربية السعودية، والتي استمرت أكثر من عشرين عاما.

وكرم البروفيسور سيتو الذي وضع قاعدة صلبة في العلوم الأساسية لمركز السرطان في جامعة جورج واشنطن، ووجه أكمان الشكر لسمو السفير على دعمه لأعمال الجامعة وشراكتها مع المملكة العربية السعودية.

ولفت فوريست مالتزمان نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية في جامعة جورج واشنطن، إلى الشراكة من الملحقية الثقافية للمملكة في واشنطن في مجال التعليم الطبي المتقدم للطلبة السعوديين، موضحا أن هذه الشراكة هي الأولى من نوعها للجامعة.

وتسلم سمو الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي، من رئيس الجامعة خلال الحفل ميدالية وقف كرسي الملك فهد، وتسلم البروفيسور سيتو ميدالية رئاسة الكرسي.

وقال البروفيسور سيتو، رئيس كرسي الملك فهد، إنه سيواصل بكل جهده في هذا المجال، معربا عن سعادته وفخره لاختياره لرئاسة كرسي الملك فهد.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر