القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي

انطلقت الأربعاء الماضي، الدورة رقم 77 من مهرجان فينيسيا السينمائي،التي تستمر فعالياتها حتى الثاني عشر من سبتمبر الجاري. وحرصت إيطاليا على إقامة المهرجان في موعده السنوي في سبتمبر من كل عام. على الرغم من إرجاء عددٍ كبيرٍ من المهرجانات، مثل مهرجان كان، على خلفية تفشي فيروس كورونا. واتخذت إدارة المهرجان عدداً من الإجراءات الاحترازية، مثل تطبيق التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات. تقام هذا العام ساحتان خارجيتان بالإضافة إلى دور السينما المعتادة، ومن المقرر أن تعرض الأعمال في جميع هذه المسارح. في التالي، اخترنا لكم أجمل الإطلالات التي ظهرت بها النجمات خلال الأيام الماضية.

كيت بلانشيت تتألق بإطلالات قديمة

كيت بلانشيت لفتت النجمة الأسترالية، ورئيس لجنة تحكيم المهرجان، كيت بلانشيت الأنظار بإطلالتِها على السجادة الحمراء، ليس فقط لأناقتها، ولكن لأنها مستوحاة من إطلالةٍ سابقة. إذ ظهرت بجامبسوت مستوحى من الفستان الذي ظهرت به في حفل البافتا عام 2016. وظهرت بعدها بالفستان نفسه الذي كانت أطلت به في مهرجان لندن السينمائي عام 2015. كيت بلانشيت

ستايسي مارتن في مهرجان فينسيا السينمائي

ستاسي مارتن لعل بساطة إطلالة ستايسي مارتن في هذه الصورة، هي ما جذب أنظارنا، وجعلنا نصنفها كواحدة من أجمل الإطلالات في المهرجان. إذ تألقت النجمة الفرنسية الإنكليزية بفستان قصير باللون الأسود، تميز ببساطة تصميمه، وCape باللون الأبيض مع خطوط  زينت نهايته بألوان الأسود والأزرق.

إلوداي تخطف الأنظار في مهرجان فينيسيا بالفضي

مهرجان فينيسيا السينمائي لوك لامع وجذاب ظهرت به العارضة والمغنية الإيطالية إلوداي، من بيت أزياء فيرساتشي. وأبرز الفستان المصمم باستخدام القماش الفضي، رشاقة قوام إلوداي، كما كشف عن كتفيها، مع فتحة أمامية امدت لما فوق الركبة. وأكملت النجمة الإيطالية أناقتها بصندل من اللون الفضي، تماشى تماماً مع إطلالتها.

لوك ناعم لتايلور هيل على السجادة الحمراء

تايلور هيل أعجبتنا إطلالة العارضة العالمية تايلور هيل في مهرجان فينيسيا السينمائي، فأطلت بفستانٍ أنيق، أبرز جمالها. وتميز الفستان، المصنوع من قماش الشيفون المزركش بنقشات الورود، بتصميم مميز عند منطقة الصدر. وحرصت هيل على ارتداء قناع الوجه من نفس قماش الفستان، لتحافظ على تناسق إطلالتها.

فريدا آسين بالأبيض في مهرجان فينيسيا السينمائي

مهرجان فينيسيا السينمائي لم يكن ممكناً أن نتجاهل الإطلالة الملائكية التي ظهرت بها النجمة النرويجية فريدا آسين في ثاني أيام المهرجان. إذ أطلت آسينن بفستانٍ أبيض رقيق للغاية، مع فتحة صدر طويلة على شكل حرف V، مع بعض الأكسسوارات باللون الفضي. كيف تتركون انطباعاً أولياً جيداً عن أنفسكم؟ [vod_video id=”DlQL4BAy2JRBdo6HUsDWw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر