القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالصور أبرز إطلالات وأحداث المشاهير في حفلات عيد الأضحى

تألق الكثير من الفنانين بجميع أنحاء الوطن العربي في الحفلات الغنائية التي أقيمت بعيد الأضحى؛ احتفالاً بهذه المناسبة المبهجة. وشهد هذا العيد احتفالات عديدة للنجوم والنجمات.. نرصد لكم أبرز إطلالات والأحداث بالحفلات الغنائية التي أقيمت في عيد الأضحى 2017. هيفاء وهبي أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً غنائيًا في العاصمة اللبنانية بيروت بأحد الفنادق الكبيرة، وأطلت الفنانة اللبنانية بـJumpsuit أسود ومطرز بشفافية عالية، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعرها الناعم، مع وضع بعض لمسات المكياج الهادئ.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”439115,439116,439117″]

راغب علامة كما أحيا السوبر ستار راغب علامة حفلًا في بلدة «بكاسين»، ضمن فعاليات ختام مهرجاناتها الصيفية لعام 2017، وتألق وتفاعل مع جمهوره على المسرح، وتعرض لموقف محرج، وانزلق من على المسرح.

شاهد الفيديو..

[vod_video id=”jd6wRqkpo1axhJzVBLTmg” autoplay=”1″]

محمد عبده أشعل فنان العرب محمد عبده الحفل الغنائي الذي أقيم بمسرح فندق هيلتون بارك لين في لندن، وحضره عدد غفير من الجاليات العربية والسياح الخليجيين، حيث قدم روائع من أغنياته القديمة والجديدة.

نيكول سابا أحيت الفنانة اللبنانية نيكول سابا حفل Black Party في الساحل الشمالي خلال عيد الأضحى ، وأطلت بفستانٍ أسود أنيق على وقع الألعاب النارية التي أضفت جوًا من البهجة خلال الحفل.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”439111,439112″]

تامر حسني وتألق الفنان تامر حسني في حفله الذي أقيم بموسى كوست، بحضور عدد صخم من الجمهور بعيون موسى، وتميز الحفل بديكور تسعينياتي متميز على شكل شرائط كاسيت قديمة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”439109,439110″]

مروى اللبنانية وظهرت المطربة اللبنانية مروى في حفل الغردقة بالعيد بإطلالة سوداء، وقدمت عددًا من أغانيها الشهيرة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”439107,439108″]

محمد حماقي وأحيا النجم المصري محمد حماقي حفلاً غنائياً ضخماً في منتجع (بلو بلو) في العين السخنة، وظهر فيه بإطلالة مميزة، مرتدياً شورتاً أبيض اللون، وتي شيرت تصميمه مميز، بإطلالة تليق بأجواء الغناء على شاطئ البحر.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”439105,439106″]

نانسي عجرم أما المطربة اللبنانية “نانسي عجرم” فقد أحييت حفلا غنائيا ساهرا بمدينة “بعقلين” في لبنان، وارتدت فستانا أبيض من القطن ويزينه تصميم لإحدى الكتفين على شكل وردة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”439102,439103,439104″]

نجوى كرم وأطلت شمس الأغنية العربية نجوى كرم في لبنان بفستان أبيض أنيق، وشهد حفلها حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وأشعلت حماس جمهورها بعدد من الأغاني التي نالت إعجابهم.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”439100,439101″]

حمادة هلال وأحيا النجم حمادة هلال إحدى فقرات حفل العيد بمدينة الغردقة، وقام بغناء عدد من أغانيه الشهيرة وأغاني فيلمه الأخير “شنطة حمزة”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”439098,439099″]

هاني شاكر كما تألق أمير الغناء العربي هاني شاكر رابع أيام العيد في حفل غنائي كامل العدد، وألقى العديد من أغانيه الشهيرة.

ربما يعجبك هذا الفيديو.. هيفاء وهبي وناصيف زيتون يشعلان الأجواء اللبنانية في عيد الأضحى

[vod_video id=”J1oNGb4zMlqgwkPp5wmhw” autoplay=”0″]

المصدر:- عمرو عاطف – روتانا

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر