القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إطلالات لسهرة رأس السنة على طريقة النجمات

إذا كنتِ تخططين لحضور حفل رأس السنة برفقة الأصدقاء، فأنت بالتأكيد مشغولة بالتفكير في تفاصيل إطلالتك لهذه الليلة. يقول متخصصو الموضة، إن ألوان الأحمر والأخضر، هي أفضل الخيارات التي تساعدكِ للحصول على أفضل لوك. يتبقى فقط أن تفكري في الستايل الذي سيناسب طبيعة الحفل، لتحددي ما إذا كنتِ سترتدين فستاناً، أو ستنسقين إطلالة شبابية مناسبة للسهرة. ولنجعل مهمتكِ سهلة أكثر، جمعنا لكِ بعض إطلالات النجمات، التي قد تكون خياراً مثالياً في هذه المناسبة.

تألقي بالأحمر على طريقة نسرين طافش

نسرين طافش رأس السنة الجامبسوت واحداً من أفضل الخيارات التي تضمن لكِ الحصول على إطلالة جذابة في مختلف الأوقات. كما أنها تمنحكِ حرية الحركة، وتتماشى مع كل المناسبات. وستكون ملائمةً سواء كان الحفل في مكانٍ مفتوح أو مغلق. ارتديها باللون الأحمر على طريقة النجمة نسرين طافش، التي اختارت موديلاً بسيطاً وأنيقاً في الوقت ذاتِه. إطلالات حفل رأس السنة وتميز الموديل بالكثير من التفاصيل، مثل الأكمام الواسعة، والفتحة التي كشفت عن ظهرها. استخدمي أيضاً بعض الأكسسوارات، مثل حزام الوسط العريض، ونسقيه مع حقيبة وحذاء بنفس اللون.

جربي الأخضر اللامع في سهرة رأس السنة

فساتين إذا كنتِ تخططين لحضور حفل رأس السنة، فإطلالة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في هذه الصورة ستناسبك تماماً. الفستان أنيق من القماش الأخضر اللامع، بتصميمٍ مميز، مع أكمامٍ قصيرة وفتحة رقبة على شكل حرف V. وينتهي الفستان قبل الركبة، مع فتحة من الأمام. اعتمدي على موديل مشابه لإبراز أنوثتك، ولتلفتي الأنظار في هذه الليلة.

درة بالأسود

حفل رأس السنة الأسود ملك السهرات بلا منازع. لذا، لا تترددي في الاعتماد عليه لإطلالتك في هذا الحفل. ويمكنكِ أن تستلهمي الكثير من اللوك الذي تظهر به درة في هذه الصورة. إذ اختارت فستاناً قصيراً بتصميمٍ بسيط يشبه التايور. ونسقت معه وشاحاً أسود مطرزاً بخيوط ذهبية، أطول قليلاً من الفستان، أكملت به أناقتها. درة لاحظي أيضاً باقي التفاصيل التي حرصت عليها النجمة التونسية، مثل البوط المخملي الطويل، مع حقيبة كلاتش باللون الأسود بيد معدنية.

في رأس السنة .. استقبلي العام الجديد بالورود

ياسمين صبري لوك شبابي تظهر به النجمة المصرية ياسمين صبري، بفستان مميز من القماش المطبوع بنقشات الورود، والذي يجمع بين ألوان الأخضر والأحمر والأبيض. الفستان مُصمم بطريقة الطبقات، بأكمام قصيرة واسعة قليلاً، ورقبة عالية. أكملي إطلالتك بتسريحة شعر ناعمة ومكياج هادئ. إطلالات النجمات والنجوم في حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي [vod_video id=”RJNgBpt30X7G4NuoTWo1Sw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر