القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إطلالات جوليان مور .. هكذا تظلين جميلة رغم التقدم بالعمر

يعتقد البعض أنه مع التقدم بالعمر قد نفقد جزء من بريق إطلالتنا ولكن النجمة الأمريكية جوليان مور تثبت عكس ذلك تماما، فهي تحتفل هذه الأيام بعيد مولدها الـ56 لكنها تحتفظ دائما بذلك البريق الذي يميزها ويجعلها قريبة من قلوب الجميع.

على مر السنوات جعلت لنفسها مكانة مميزة كنجمة صاحبة إطلالة ينتظرها الجميع، فرغم اعتمادها على أسلوب كلاسيك حالم أكثر إلا أنها تجد دائما ما تعكس به توقعات الجميع عنها وتتألق خاصة عند ظهورها على السجادة الحمراء كل مرة، فدائما لديها ما تضيفه.

1- ستايل حالم

تتمتع جوليان مور دائما بأسلوب حالم وهادئ في اختيار إطلالتها، وهي ما يمنحها دائما طابع راقي ومميز ولكن جذاب جدا، فهي تختار أزياء أنيقة وتضيف لها مكياج وتسريحة شعر كلاسيكية بعيدة عن أي مبالغة أو تكلف وبذلك تضمن مكانها دائما بين الأكثر تميزا.

[foogallery id=”272079″]

2- الكثير من الأسود

تختار الكثير من الملابس السوداء والتي تبرز إلى حد كبير لون بشرتها الفاتح، ولكنها تتجنب الإطلالات المملة فهي تنوع في الخامات والإكسسوار أحيانا، فالأسود مع الفائزة بالأوسكار له دائما طابع مختلف ومميز.

[foogallery id=”272113″]

3- الجينز للجميع

جوليان مور لا تتخلى عن الجينز أبدا، وكثيرا ما نراها ترتدي الجينز سواء خلال الرحلات أو في حياتها اليومية فهي تبرز الجانب الطبيعي منها أكثر، وتقتصر إطلالتها بالفساتين سواء كانت طويلة أو قصيرة على السجادة الحمراء فحسب.

[foogallery id=”272118″]

4- Vintage look

بعيدا عن الموضة المنتشرة هذه الفترة، تفضل جوليان مور هذه الإطلالة كثيرة فنجد لمسات منها في أزيائها عموما سواء كان ذلك من خلال القبعات قديمة الطراز أو القمصان التي ترتديها قبل بدء انتشار هذا الأسلوب من جديد فهي تفضل اللمسات الـ Vintage.

[foogallery id=”272123″]

5-  لا تنسى أنها أم

ليست جوليان مور النجمة دائما، ففي بعض الأيام نراها بمظهر سيء دون أن تخاف من الكاميرا أو تتخفى، فهي على عجلة من أمرها ولا داعي للأناقة الزائدة عن اللزوم فهي ترتدي ملابس كالتي نرتديها في أسوء أيامنا وبالتالي نشعر دائما أنها قريبة منا في إطلالتها.

[foogallery id=”272129″]

6- القليل من الجرأة

لا تخشى النجمة الأمريكية التعرض للنقد أو إثارة بعض الجدل حول إطلالتها، فهي تختار أحيانا قطع مميزة وغير متوقعة خاصة في يتعلق بالألوان والخامات، فبين الأخضر الفاتح أو فستان من الريش، فهي تحطم القيود أحيانا ولكن تحافظ على أسلوبها وأناقتها المعتادة.

[foogallery id=”272134″]

7- شعر طبيعي

تحافظ على إطلالة طبيعية دائما لشعرها سواء كان ذلك من خلال الشعر المنسدل أو المرفوع، فهي تبتعد دائما عن التكلف أو المبالغة فيما بتعلق بالشعر تحديدا، وهذا ما يكمل إطلالتها لذا تبدو دائما طبيعية ومميزة.

[foogallery id=”272140″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر