القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إطلاق أوبريت “أنت أقوى” أمام الأهرامات

يعرض مساء اليوم السبت 18 أبريل، فيديو كليب أوبريت “أنت أقوى” من إخراج طارق العريان، أمام الأهرامات. يشارك في الأوبريت عددٌ من نجوم الغناء في الوطن العربي، وبحضور وسائل إعلام مصرية، عربية وأجنبية. يتعاون كل من طارق العريان ومدحت العدل معاً للمرة الثانية. كان تعاونهما الأول منذ 22 عاماً، في أوبريت “الحلم العربي”. وقال العدل في تصريحاتٍ إعلامية إن العمل سيكون مفاجأةً، ويحمل كثيراً من الرسائل الإيجابية والقومية.

رسالة الأوبريت

يحمل الأوبريت رسالة تضامن مع الإنسانية من مصر، لدعم متضرري فيروس كورونا. وذلك لبث حالةٍ من التكاتف للعبور من الأزمه الراهنة، وفق وصف الشركة المنتجة في بيانٍ صحفي. سيتم بث الأوبريت على السوشيال ميديا مباشرةً، في الساعة السابعة مساءً، من منطقة الأهرامات في الجيزة. أحد أهم وأشهر الأماكن في العالم.

النجوم المشاركون

يشارك في غناء أنت أقوى، النجوم: محمد منير، كارول سماحة، تامرحسني، سميرة سعيد، وائل جسار وصابر الرباعي. كتبه دكتور مدحت العدل، لحنه عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي. تبرع النجوم المشاركون بأجورهم ومجهودهم لصالح المتضررين من الأزمة الحالية. ولدعم المستلزمات الطبية لمواجهة أضرار فيروس كورونا. قررت الشركة المنظمة عدم نشر صورة مجمعة للفنانين المشاركين في الأوبريت، تقديراً واحتراماً للقيمة الفنية لكلٍ منهم. ولعدم ظهور أحدهم بشكلٍ يميزه عن الآخرين. وذلك بعدما وقع جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حول ظهور بعض النجوم الكبار خلف الوجوه الجديدة في إعلانات مسلسلات رمضان.

تامر حسني

ونشر تامر حسني بياناً على إنستغرام، قال فيه إنه “لن يقدم أي عملٍ فني خلال هذه الظروف، سوى المشاركة في الأوبريت. وذكر أنه يتشرف بالمشاركة فيه كونه عمل قومي له هدف إنساني كبير. سيساهم في رفع الروح المعنوية والإيجابية ونشر الأمل من جديد”. جاء ذلك بعدما تلقى تامر حسني عدداً كبيراً من الطلبات لتقديم حفلٍ عبر منصات السوشيال ميديا، أسوةً بغيره من المطربين. لكنه رفض ذلك، وعلق جميع أعماله، وتصوير فيلم “مش أنا”، بناءً على طلب الدولة بوقف التجمعات حرصاً على سلامة الجميع.  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر