القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إصابة رئيس وزراء بريطانيا بفيروس كورونا

أعلن رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون إصابته بفيروس كورونا، بعد ثبوت إيجابية الاختبار. أوضح المتحدث الرسمي للحكومة، في بيان أن “جونسون خضع لاختبار للكشف عن فيروس كورونا، بعد معاناته من ظهور عوارض خفيفة”.

جونسون يعلن إصابته بنفسه

كشف رئيس وزراء بريطانيا يوم الجمعة عن إيجابية نتائج اختبار فيروس كورونا بعدما أصيب بارتفاعٍ في درجة الحرارة، وسعالٍ مستمر. قال جونسون في مقطع فيديو: “لا شك أنه بفضل تقنيات التكنولوجيا الحديثة، يمكنني الاستمرار في التواصل مع جميع فريقي، لقيادة  الحرب ضد فيروس كورونا”. وكتب جونسون على تويتر أنه “على مدار الساعات الـ24 الماضية، ظهرت لدي عوارض خفيفة للمرض، وأكدت الاختبارات المعملية إيجابية تحليل فيروس كورونا”.

جونسون يعزل نفسه ويواصل قيادة الحكومة

جاء خبر إصابة رئيس وزراء بريطانيا بكورونا، بعد يومٍ واحدٍ من الإعلان عن إصابة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بالفيروس نفسه، وتم عزل الأمير وزوجته كاميلا في منزلهما في اسكتلندا. يذكر أن بريطانيا سجلت، منذ بداية انتشار هذا الوباء العالمي، 8164 حالة إصابة، وبلغ عدد حالات الوفاة 423 شخصاً. عند بداية انتشار الفيروس في المملكة المتحدة، ألقى رئيس الوزراء بوريس جونسون خطاباً حول خطة الحكومة لمواجهة هذا الوباء العالمي. وقال فيه عبارته الشهيرة: “استعدوا لفراق أحبائكم، فنحن أمام أسوأ أزمةٍ صحية منذ عقود”، ما تسبب في زيادة مخاوف الشعب البريطاني من انتشار العدوى بشكل كبير في بلادهم.   تعرفوا إلى العلاقة بين استخدام الهاتف قبل النوم والسمنة [vod_video id=”LtOdjiTxcraFabzRMXOJg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر