القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إصابة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بفيروس كورونا

أعلن قصر باكنغهام يوم 24 مارس، إصابة الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا بفيروس كورونا. وقد عزل الأمير وزوجته في مقر إقامتهم في اسكتلندا، ويخضع حالياً للعلاج.

الاختبارات المعملية تؤكد إصابة ولي عهد بريطانيا

أكدت الاختبارات المعملية إصابة الأمير تشارلز بالفيروس. وقال كلارنس هاوس، المتحدث باسم قصر باكنغهام في لندن، إن “الأمير يعاني من بعض العوارض الخفيفة للمرض، لكنه لا يزال بصحةٍ جيدة، وكان يعمل من المنزل طوال الأيام القليلة الماضية كالمعتاد”. عزل الأمير وزوجته كاميلا في منزلهما في اسكتلندا، على الرغم من أن الفحوصات المعملية، التي أجريت لكاميلا، التي تبلغ من العمر 71 عاماً، أكدت سلبية النتائج.

كيف أصيب الأمير تشارلز بفيروس كورونا؟

لم يعلن مكتب ولي عهد المملكة المتحدة عن كيفية إصابته بالمرض، ويرجع ذلك إلى العدد الكبير من المشاركات التي قام بها خلال الأسابيع الماضية.  يذكر أن بريطانيا سجلت خلال الأيام الماضية 8164 حالة إصابةٍ بفيروس كورونا، توفي منهم 423 شخصاً، منذ بدء تفشي المرض في البلاد.

ملكة بريطانيا بصحة جيدة

الأمير تشارلز في سياقٍ متصل، قالت المتحدثة الرسمية باسم القصر، في تصريحٍ تلفزيوني إن “جلالة الملكة بصحةٍ جيدة، وهي التقت الأمير تشارلز للمرة الأخيرة صباح 12 مارس، الملكة حالياً تتبع جميع نصائح الأطباء للحفاظ على سلامتها”. غادرت الملكة إليزابيث منذ أيام قصر باكنغهام إلى قلعة ويندسور، مقرها الملكي في غرب لندن كإجراءٍ وقائي للحفاظ على صحتها.   حيل لتجنب العدوى على متن الطائرة [vod_video id=”6wZCSlAzbodHmMDJMxmyA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر