القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إسماعيل مبارك يعلن أسباب تأجيل حفل سمرة الغنائي

أعلن الفنان السعودي إسماعيل مبارك عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، تأجيل حفل “سمرة” الغنائي في المنطقة الشرقية، إلى يوم الجمعة بتاريخ 8 مارس القادم، وذلك تلبية لرغبة الجمهور، باستضافة أكبر عدد ممكن من جماهير المنطقة الشرقية.

وشارك “مبارك” صورة من قرار الهيئة العامة للثقافة، وجاء فيه: “أعزاؤنا الحضور نفيدكم بأنه تم تغيير موعد الحفل الغنائي “سمرة” الذي يتضمن وجود كل من الفنانين رابح صقر وفؤاد عبد الواحد وإسماعيل مبارك إلى يوم الجمعة بتاريخ 8 مارس 2019، وذلك تلبية لرغبة الجمهور، باستضافة أكبر عدد ممكن من جماهير المنطقة الشرقية، كما نود التنويه بأن جميع التذاكر المشتراة سابقًا سيتم ترقيتها الى المقاعد الامامية، علمًا بأنه تم تحسين تجربة الحضور إلى مقاعد بدلًا من الوقوف.

نراكم قريبا ونعتذر عن أي إزعاج، ونتمنى لكم حفلًا ممتعًا”.

إسماعيل مبارك يعلن أسباب تأجيل حفل سمرة الغنائي

ويستعد الفنان إسماعيل مبارك لطرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “عندي أحلى 2019″، ويتضمن 11 أغنية وهي “فارقتك السبت، يا ساتر، اقروا عليه، عندي أحلى، يا متسيد، تمايلي، ملزوم فيك، يمديك، لا تمادى الشوق، ما يجوز، ابن أصول”.

الجدير بالذكر أن أغنية “تشتاق لك”، آخر عمل فني طرحه إسماعيل مبارك، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وهي من كلمات عبد الله بن فيصل بن يزيد، وألحان سلطان خليفة، وتوزيع زيد نديم.

[more_vid id=”bcZWXlYTxo6hqHPuqn8DGw” title=”إسماعيل مبارك يكشف عن موعد طرح ألبومه الجديد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر