القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إذا كنت تخشى “الشك” فتجنب العلاقة مع هذه الأبراج

الشك أحد المشاعر التي يختبرها الشخص في العلاقات العاطفية، فالبعض يراه تعبيرا عن الحب، والبعض الآخر يراه قيدا يهدد العلاقة، باعتباره أحد أشكال الإهانة.

فإذا كنت واحدا من بين الأشخاص، الذين لا يشعرون بالراحة بسبب الشك، فحاول أن تتجنب الدخول في العلاقات العاطفية مع هذه الأبراج.

– برج العقرب:

مولود برج العقرب، يحاول الحكم على المشاعر من حوله دائما، وهذا ما يجعله يضعهم في اختبارات مستمرة، لأنه يشك تقريبا في كل من حوله، وفي العلاقات العاطفية الأمر يتضاعف.

كما أن مولود برج العقرب دائما ما يحاول تجنب الفشل مرة أخرى، مثلما حدث في تجاربه السابقة وهذا ما يجعله حذرا وشكاكا في الطرف الآخر.

– برج الجدي:

مولود برج الجدي لا يحب هو شخصيا مشاعر الشك، ولكن للأسف حين يقوم الطرف الآخر في العلاقة بأي تصرف يثير شكوكه، فستجده يتحول إلى جهاز مخابرات متنقل يطاردك في كل وقت، ولا يخشى أن يظهر هذا الشك، لأنه يرى أن هذا هو حقه حتى تستحق الحصول على ثقته.

– برج الثور:

مراحل الشك لدى مولود برج الثور عادة ما تسبق العلاقة العاطفية، فهو يحب الاستقرار ويكره تقلب الأحوال، لذلك في مراحل الاستلطاف الأولى ستجده لا يثق كثيرا في الشريك، ويحاول أن يتأكد بشتى الطرق أن من سيمنحه قلبه يستحق هذا الشيء.

[more_vid id=” gEs7D5oxh3jDhxGhk8ZrUQ” title=”أبرار الكويتية: أعاني من غثيان مستمر وأجريت اختبار الحمل.. ماذا حصل؟” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر