القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أين احتفل حسين الجسمي بالعيد الوطني للإمارات؟

 

 نشر النجم حسين الجسمي عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام” صورة له من احتفال العيد الوطني بالإمارات.

 وعلق الجسمي على الصورة قائلاً ” احتفلنا اليوم وكلنا فرح في مطارات دبي الدولية، باليوم الوطني في الإمارات، حاملين بها كل معاني ثقة الإنجاز والتميز لواجهة دبي التي نفتخر بها، وبإنجازاتها في كل العالم”.

الجسمي

 طرح الفنان حسين الجسمي منذ أيام، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” أغنيته الجديدة “نسيم البر”، وهي من ألحانه، وكلمات علي الغنامي، وتوزيع زيد نديم”.

[vod_video id=”Lppi55IYJ38nUWKo6FM8Hg” autoplay=”1″]

وأطلق الفنان الجسمي، مؤخرا أغنية بعنوان “إلا دار زايد” التي أهداها إلى أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك، وهي من ألحانه، وأشعار الشيخة خولة بنت أحمد بن خليفة السويدي، حرم سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، وتوزيع زيد نديم، وإخراج جمعة السهلي.

وظهر في الفيديو كليب مقتطفات مختلفة من دولة الإمارات، لرئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، ونائب رئيس الدولة، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وجيشها، ومعالمها، وشوارعها، وشعبها.

كما طرح الجسمي أغنية “تسأل بعد”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، آخر أعمال الجسمي، وهي من كلمات سعود البابطين، وألحان ياسر بوعلي، وتوزيع سيروس.

وأحيا حسين الجسمي مؤخرا، حفلا غنائيا كبيرا، في مسرح “دار أوبرا دبي”، بحضور ألمع رموز الغناء في الوطن العربي، ومنهم سفير الألحان فايز السعيد، والإعلامي سعود الكعبي، والشاعر أنور المشيري، والشاعر علي الخوار، والشاعر حسان العبيدلي.

ويُعد حسين الجسمي، أول فنان عربي يغني على مسرح أوبرا بدبي، وقدم خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه، أبرزها أغنية السيدة فيروز “نسم علينا الهوى”، و”6 الصبح”، و”بحبك وحشتيني”، و”أكدديللي”، و”أسود الجزيرة” التي كتب كلماتها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر