القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أيمن عبدالسلام: اعتذرت عن 8 أعمال من أجل “تشيللو”

رأى النجم أيمن عبدالسلام أن تجربته في مسلسل “تشيللو” جعلته لا يشعر بالندم على اعتذاره عن ثمانية أعمال وفيلم سينمائي، متحدثاً عن تجربته مع الثلاثي الكبير تيم حسن ونادين نجيم ويوسف الخال بكلمات خاصة بكل واحد منهم.

وفي تصريحات خاصة بـ”روتانا” قال عبدالسلام إنه يشعر بالفخر لأن قامة كبيرة مثل تيم حسن تخرج في نفس المعهد “العالي للفنون المسرحية” الذي تخرج فيه أيمن، واصفاً تيم بأنه أستاذ في كل شيء، ويعطي لكل مشهد حقه ولكل عمل ما يحتاجه من عناية واهتمام.

وتابع: “تخليت عن أعمال كثيرة في الدراما، نحو الثمانية أعمال مع فيلم سينمائي مهم، لأشارك في “تشيللو”، ولأكون مع هذه الكوكبة من العمالقة، وفي النهاية لم أشعر بالندم لأن النتائج كانت خيالية بالنسبة لي، وبخاصة الزميل تيم حسن”.

وحول نادين نجيم اعتبرها رائعة في التعبير عن الواقع، لافتاً إلى أن الوقوف معها شرف لأي ممثل، واصفاً في الوقت نفسه النجم يوسف الخال بصاحب الإطلالة الجميلة والمبهرة والذي أضاف للعمل الكثير مع تيم ونادين.

وحول العمل ككل أكد أنه جسد الواقع بشفافية، معتبراً كل ما ورد فيه هو من بنات الحقيقة وليس الخيال.

إلى ذلك، كشف أيمن عن مشروع حب يعيشه في الوقت الحالي ومع فتاة من خارج الوسط الفني، تاركاً أمر الزواج لتقدير الله سبحانه وتعالى، ومعترفاً بأنه في الوقت الحالي لا يفكر بطلاق العزوبية.

وقال: “الحب قائم لكنه غير مفعّل نحو الارتباط، والفتاة موجودة لكن كل شيء يحتاج إلى ترتيبات خاصة بالأمر”.

وحول السياحة في الوقت الحالي والسفر، وصف أيمن مدينتي دمشق وبيروت بالمتشابهتين تماماً، وكاشفاً عن وجوده بشكل دائم بين الشام والعاصمة اللبنانية دون أن يجد فرقاً بينهما.

أما على صعيد السياحة المحلية، فبرر عدم ذهابه إلى البحر في الوقت الحالي إلى الحجوزات في شاليهات الساحل السوري، كاشفاً عن أنه ما بعد الثامن عشر من الشهر الجاري سيكون أحد تلك الشاليهات متاحاً له، متوقعاً القيام برحلة سياحية إلى اللاذقية أو طرطوس.

أما فيما يتعلق بالهوايات في الوقت الحالي فأكد أنه وبعد تجاوزه حالة ديسك في وقت سابق، عاد للتفكير بالرياضة من جديد، منوهاً إلى أهمية رياضة اليوجا بالنسبة إليه وذلك لدورها في إراحة النفس من الضغوط اليومية وفق تعبيره.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر