القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أول نزال نسائي على لقب سماك داون في السعودية

يستعد جمهور المصارعة إلى متابعة النزال المُنتظر، الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية يوم 27 فبراير الجاري. وهو يعتبر أول نزالٍ نسائي على لقب “سماك داون” في السعودية. إذ تنتظر المُصارعة بايلي بطلة سماك داون 2020، الفائز من النزال المُقرر إقامته الأسبوع المقبل بين “كارميلا” و”نايومي”.

9 نجوم مصارعة في الرياض

 نزال نسائي

يأتي النزال ضمن عرض سوبر شوداون الرياض، الذي أعلنت عنه منظمة المصارعة العالمية WWE بمشاركة 9 نجوم في يناير الماضي. إذ يستعد المصارع الشهير “غولدبيرغ” للعودة إلى الحلبة مجدداً لاستعادة لقبه العالمي. كما تشهد الفعاليات نزالاً داخل قفصٍ حديدي، بين “رومان رينز” و”كينغ كوربن”.

أول نزال نسائي في تاريخ السعودية

 نزال نسائي يذكر أن السعودية شهدت في نهاية أكتوبر الماضي أول نزالٍ نسائي من تنظيم WWE، كجزءٍ من فعاليات موسم الرياض، الذي يتضمن أكثر من 100 حدثٍ على مدار شهرين، يشمل أحداثاً ترفيهية ورياضية كبرى. كانت المواجهة النسائية بين الأميركية لاسي إيفانز والكندية ناتاليا، وأقيمت المباراة ضمن فعاليات نزالات “كراون غول”، التي استضافتها السعودية للمرة الثانية.   مقابلة حصرية مع عضو لجنة تحكيم “تحدي الهوامير” رجل الأعمال علي العثيم [vod_video id=”yuwSfE6o14qx5KJAnsoQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر