القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أول سيدة تدير السوبر الأوروبى: سنثبت أننا مثل الرجال ولا نشعر بالخوف

تشهد مباراة كأس السوبر الأوروبي بين فريقي ليفربول وتشيلسي، حادثا فريدا من نوعه، حيث تدير امرأة اللقاء تحكيميا، لأول مرة في التاريخ.

ووفقا لوكالة “رويترز” للأنباء، فإن الحكم الدولي، الأيرلندية الجنسية، “ستيفاني فرابارت”، البالغة من العمر 35 عاما، أكدت أنها ستدير اللقاء لتثبت أن الحكم السيدة لا تقل عن الحكم الرجل في أي شيء، وذلك ردا على سؤال حول شعورها بالخوف، من التعرض لانتقادات لاذعة في حال ارتكاب اخطاء.

ونال قرار تعيين “ستيفاني”، لإدارة السوبر الأوروبي إعجاب مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، وذلك عندما يلتقي فريقه مع تشيلسي، على لقب كأس السوبر، غدا، قائلا إنها لحظة تاريخية.

وأعرب “كلوب”، الذي قاد ليفربول للقبه السادس في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عن سعادته قائلا: “سعيد للغاية بأنني أشكل جزءا من هذه اللحظة التاريخية، فستكون هذه هي المرة الأولى التي تتولى فيها سيدة ذلك الأمر، وأتمنى ألا تكون الأخيرة”، وأضاف مازحا: “سأظهر بأفضل سلوك كي لا تغضب مني أمي”.

وتحظى “ستيفاني فرابارت”، بمساعدة من مواطنتها “ميتشيل أونيل”، والفرنسية “مانويلا نيكولوسي”، وهن ثلاثي سبق أن أدرن معا مباريات كبيرة، منها نهائي كأس العالم للسيدات بفرنسا.

وقالت “ستيفاني”: “سنثبت أننا مثل الرجال من الناحيتين الفنية والبدنية، لا نشعر بالخوف من اتخاذ قرارات خاطئة، فنحن مستعدات جيدا”.

وقال فرانك لامبارد مدرب تشيلسي: “اللعبة سلكت طريقا طويلا، منها ما يتعلق بكأس العالم للسيدات، ومنها ما يتعلق بمدى احترام اللعبة، وبزيادة عدد مشاهديها”.

يذكر أن كأس السوبر الأوروبية، تقام كل عام بين بطلي دوري الأبطال، والدوري الأوروبي.

وفاز ليفربول على توتنهام هوتسبير، في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، فيما تفوق تشيلسي على آرسنال في نهائي الدوري الأوروبي.

[more_vid id=”EX3iZoOKxF3EyyYN9ENr9w” title=”تامر حسني ينهي جولته الغنائية في أوروبا” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر