القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أول حاسوب لوحي للألعاب وحاسوب قابل للتجميع من آيسر

كشفت شركة آيسر النقاب عن أول حاسوب لوحي مخصص للألعاب وحاسوب مكتبي صغير يمكن تجميعه عن طريق الوحدات التركيبية خلال مشاركتها في فعاليات معرض IFA للإلكترونيات في العاصمة الألمانية برلين والممتد حتى 9 أيلول/سبتمبر الجاري.

وأوضحت الشركة التايوانية أن الحاسوب اللوحي Predator 8 المخصص للألعاب يأتي بشاشة قياس 8 بوصة بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD مع معالج إنتل Atom-x7 ويدعم شبكة n-WLAN اللاسلكية.

ويمتاز الحاسوب اللوحي بوزن خفيف لا يتعدى 350 غراماً، ولا يزيد سُمكه على 9 مللم، ويزخر بأربعة سماعات ملفتة للأنظار على الجانب الأمامي مع شاشة حساسة للضغط، ولكن هذه الوظيفة يجب أن تكون مدعومة من الألعاب المعنية. واستغلت الشركة التايوانية فرصة انعقاد معرض الإلكترونيات الألماني وقدمت الحاسوب المكتبي Revo Build (M1-601)، الذي يتكون من وحدة أساسية بحجم 13 x 13 سم، والتي يمكن توسيعها من خلال إضافة الوحدات التركيبية، التي تشتمل على أقراص صلبة وسماعات وبطارية.

ويمتاز الحاسوب المكتبي الجديد بسهولة التجميع يدوياً بفضل المقابس المغناطيسية، ومن المقرر أن يتم طرح الحاسوب المكتبي Revo Build (M1-601) الجديد في الأسواق خلال تشرين أول/أكتوبر القادم.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر