القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أول تعليق لمورينيو بعد الإطاحة به من تدريب مانشستر يونايتد

خرج المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الأربعاء، في أول تصريح له، بعد الإطاحة به من منصبه كمدرب لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء الثلاثاء، إثر تدهور مستوى الفريق في البريميرليغ.

وقال “مورينيو”، لصحيفة “إندبندنت” العالمية: “فخور بتجربتي مع مانشستر يونايتد، أشعر بالفخر لارتدائي القميص الذي يحمل شعار اليونايتد منذ أول يوم لي داخل النادي”.

وأضاف: “لقد عملت مع أشخاص رائعين في نادي مانشستر يونايتد، أكن لهم كامل الاحترام من الصغير إلى الكبير”.

وتابع: “أحتفظ بالأشياء الجيدة ومبادئي وعاداتي تدفعني لعدم الحديث عن الفترة السابقة أو عن زملائي السابقين مثلما فعلت سابقاً مع الأندية الأخرى، أتمنى من وسائل الإعلام المختلفة أن تحترم موقفي”.

ورحل المدرب البرتغالي عن منصب المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد عامين ونصف العام داخل جدران ملعب أولد ترافور مسرح الأحلام، محققاً بطولتين بنسبة فوز وصلت إلى 58%.

أول تعليق لمورينيو بعد الإطاحة به من تدريب مانشستر يونايتد (1)

وفور إقالة مورينيو، أعلن نادي مانشستر يونايتد، عن تولي النرويجي أولي جونار سولسكاير، مهمة تدريب فريق الشياطين الحمر حتى نهاية الموسم الحالي.

وأكد النادي الأحمر، عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أن سولسكاير سيبدأ مهمته على الفور، وسيظل مع الفريق لحين توصل الشياطين الحمر لاتفاق مع مدرب يتولى المهمة بعقد دائم.

جونار سولسكاير، من مواليد 26 فبراير 1973 بمدينة كريستيانسوند في النرويج، وهو لاعب كرة قدم نرويجي سابق، بدأ مسيرته الكروية مع نادي كلاوسننجين في عام 1990، ولعب معهم حتى عام 1994، لينتقل بعدها إلى نادي مولد، ولعب معهم حتى عام 1996، وشارك معهم في 42 مباراة وسجل 31 هدفاً.

وانتقل سولسكاير إلى مانشستر يونايتد، وشارك في 359 مباراة، سجل خلالها 123 هدفًا، ومرر 31 تمريرة حاسمة وحقق 12 لقباً كان أبرزها الثلاثية التاريخية عام 1999 التي سجل فيها الهدف القاتل أمام بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا.

[more_vid id=”QXw5Ocg6ZdzuARChkwQTw” title=”أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر