إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

حلا نورة
break

أول تعليق للفنانة حلا نورة بعد وفاة والدتها.. وترد على الاتهامات

الخميس 08 نوفمبر 2018
01:16 PM بتوقيت السعودية

وجهت الفنانة حلا نورة عبر خاصية “story” على موقع “إنستقرام”، الشكر لكل من واساها ووقف بجانبها في وفاة والدتها السيدة فتحية محمد الكيلاني، التي وافتها المنية صباح الثلاثاء 6 نوفمبر الجاري.

إعلان

ونشرت “حلا” عدة تدوينات، قالت فيها: “شكرا لكل زملائي وأصدقائي الفنانين وزميلاتي وصديقاتي الفنانات اسم اسم شخص شخص أشكركم، شكرا محمد الحملي بوراشد على تفهمه وإحساسه وتقديره الصادق فيني”.

وأضافت: “شكرا هبة الدري الزميلة الصديقة الوفية اهيا أول شخص سألت عني وعن حالتي وحست فيني وخافت علي من الألم والوجع اللي أنا فيه، شكرا نورا بالألف على وقفتها معاي أخت دنيا وما حد يحس بالمعاناة إلا نفس الشخص اللي يعاني”.

وتابعت: “شكرا أبوي إنه معاي وربي يطول بعمره وما يحرمني منه ويا يجعل يومي قبل يومه، أبوي صديقي الصدوق الي فاهمني عدل، شكرا للي خذلوني”.

وردت الفنانة حلا نورة على كل الشائعات التي طالتها، بأنها ادعت وفاة والدتها لكي تكسب المزيد من الشهرة والمتابعين، وقالت “نورة” في رسالتها: “يعايروني بشهرتي الفنية واهما الي يدورون الشهرة للأسف بهاذي اللحظة تمنيت ان ياليت ما كنت مشهورة، وياليت ما انولدت على هل الدنيا أساسا، وخليت الشهرة حقكم ما قول غير الحمدالله كسبت حسنات من ربي من ورا ظلمكم وحقدكم وأيضا شكرا لكم تعلمت الكثير منكم”.

وأضافت: “شكرا حق الناس الي ترقص على آلامي وجروحي واستهزءوا فيني وكذبوا وجعي برغم اني مذبوحة بدال ما يسألون عني ويعرفون الحقيقة مني هذا لوكان صج قلبهم فيه رحمة، ولكن بكل الحالات ل يرحموني ونسوا الله موجود وشاهد وعارف بحالتي منذ ولادتي على هذه الدنيا”.

وتابعت: “وكثيرا من الكلام صعب أقوله واكتفي بالرد هكذا وعساكم ما تفقدون غالي وما أتمنى لحد يشوف الي أنا شفته”.

واستطردت قائلة: “شكرا للمنافقين على وجودكم بيننا كشفت لنا حقائق شكرا لكم جميعا حسيتو بوجعي ولآلامي”.

عرب وود.. نجوم جدول أعمالهم مزدحم

شاهد أيضاً:

الخميس 08 نوفمبر 2018
01:16 PM بتوقيت السعودية