القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أول تصريح لمدرب المنتخب السعودي قبل مباراة كوريا الشمالية في كأس آسيا

أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، على ثقته باللاعبين لتحقيق المطلوب في بطولة كأس آسيا المقامة في الإمارات، مشيرًا إلى أن طموح الأخضر كبير للغاية.

وشدد “بيتزي”، خلال المؤتمر التقديمي للمباراة أمام كوريا الشمالية، الإثنين، في مستهل مشوار الفريقين في البطولة، على أهمية الفوز في المباراة الافتتاحية التي ستقام الثلاثاء.

وقال: “هناك صعوبات تواجه الفرق في المباريات الافتتاحية، لكن نرغب في تجاوز المباراة الأولى أمام كوريا الشمالية”.

وأوضح: “حاولنا بكل الطرق الحفاظ على بقاء اللاعب سلمان الفرج معنا، لكن لسوء الحظ لم يتجاوز التدريب النهائي بسبب المشاكل البدنية”.

ونوه: “ليست قاعدة أن عدم تسجيل نتيجة جيدة في المباراة الافتتاحية يعني أنك لن تنافس على اللقب القاري، لكننا سنحاول كسر هذه القاعدة وتحقيق الفوز على كوريا الشمالية”.

وأردف: “جئنا للبطولة بطموح كبير، أتمنى بلوغ الدور الثاني ثم التفكير في الأمور خطوة بخطوة وإثبات قدرتنا على المنافسة وتحقيق اللقب”.

وفي سياق ذلك؛ استدعى “بيتزي” سلطان الغنام، لاعب النصر، للمشاركة مع الأخضر في كأس آسيا، لتعويض لاعب الوسط عبدالله الخيبري، الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر.

[more_vid id=”SqMRP83UTjubGLMzS9QQ” title=”محللو كورة: المنتخب السعودي قادر على تقديم مستويات جيدة في كأس آسيا” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر