القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“أوروبا خط” يشارك المبتعثين السعوديين حفل إفطارهم في “خروننجن” الهولندية

حرص فريق برنامج “أوروبا خط” المذاع على فضائية “روتانا خليجية” على حضور حفل الإفطار الجماعي الذي نظمه نادي الطلاب السعوديين في مدينة “خروننجن” في هولندا والذي شهد أيضا حضور الدكتور “أحمد العتيبي” المكلف من قبل الملحقية الثقافية السعودية بمتابعة المبتعثين السعوديين في “خروننجن”

ومن ناحيته قال “العتيبي” خلال الحفل إن الدعوة كانت لفتة طيبة وفرصة جيدة جمعته بالمبتعثين للاستماع إليهم والتعرف على أحوالهم وأمورهم في هولندا ، مشيداً بما شاهده فيهم من انضباط والتزام خاصة أن معظمهم يدرسون الطب وهو ما يجعلهم منضبطين وملتزمين دراسياً

وأكد أنه كان يتمنى أن يلتقي جميع المبتعثين في “خروننجن” والذي يبلغ عددهم 150 طالباً حيث لم يحضر سوى 30 بسبب أجازة الصيف وحرص عدد كبير منهم على العودة لقضاء الأجازة في المملكة مع ذويهم.

وأشار إلى أن الملحقية السعودية لا تتأخر على أبنائها من المبتعثين في أي شيء لأنها تحاول تعويضهم عن غياب أهلهم ولدعمهم والوقوف إلى جانبهم في الغربة حتى ينتهوا من الهدف الذي اختارتهم السعودية من أجله وهو التسلح بالعلم .

ومن ناحيته أعرب “أنس مدني” رئيس نادي الطلاب السعوديين في “خروننجن” عن سعادته بحفل الإفطار الذي جمع الطلاب على مائدة واحدة في رمضان لتعويضهم عن غياب ذويهم مشدداً على أن نادي الطلاب يحرص دائماً على لم شملّ الطلاب في فعاليات مختلفة كما يحرص على دعم جميع المبتعثين .

ونصح كُل الطلاب الذين يرغبون في الدراسة بهولندا بالقراءة والمتابعة جيداً عن “هولندا” حتى لا يصطدموا بأي جديد عند وصولهم إليها .

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر