القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أنوشكا لـ”روتانا.نت”: هذه الشروط هي مقياس نجاح أي عمل

كشفت الفنانة المصرية أنوشكا في حديثٍ خاص لـ”روتانا.نت”، عن عملٍ مرتقب في السينما، مع الفنان كريم عبد العزيز. وذكرت تفاصيل مسلسلها الجديد “طاقة حب”، واستعدادها لطرح مجموعةٍ من الأغاني في المقابلة التالية.

بدء تصوير فيلم الفارس

ما هو موعد تصوير فيلم الفارس؟  خلال الأيّام المقبلة سيتم تحديد يوم بدء التصوير واكتمال فريق العمل. هل أنت سعيدة بالعمل مع الفنان كريم عبد العزيز؟ سعيدة جداً بالتعاون مع الفنان كريم عبد العزيز. هذا أول تعاون لي معه وأيضاً مع المخرج الموهوب محمد سامي. هل هناك أعمال سينمائية نالت إعجابك خلال الفترة الماضية؟ هناك عددٌ كبيرٌ من الأعمال السينمائية التي أعجبتني، لكن على رأسها فيلم “الممر” للفنان أحمد عز. أعتقد أنه عمل مميز للغاية.

مسلسل طاقة حب

حلاوة الدنيا ما الذي شجعك على تقديم مسلسل طاقة حب؟ تحمست للمشاركة في مسلسل طاقة حب لأن قصته جذبتني، وكنت متشوقةً لتأدية الدور. وهو السبب نفسه الذي دفعني إلى المشاركة في مسلسلَي غراند أوتيل، وحلاوة الدنيا. في العموم، جميع الأعمال التي أشارك فيها، يكون السبب الأول للموافقة عليها دائماً هو أنني أشعر بالدور. أخبرينا عن كواليس التصوير. كانت كواليس العمل ظريفة جداً، وكنا فريقاً واحداً ويداً واحدة والهدف هو نجاح العمل. استغرق تصوير المسلسل ثلاثة شهور، كانت كفيلةً بأن تخلق تناغماً وحب وروحاً إيجابية بين فريق العمل. وأسعدتني جداً ردود الفعل على المسلسل. هل تفضلين عرض أعمالك خلال الموسم الرمضاني أو خارجه؟ رمضان شهر جميل، لكن المفاضلة بين عرض المسلسلات في رمضان أو خارجه، بالنسبة إلي لا تعني شيئاً. لا يهم في أي شهرٍ في السنة يعرض المسلسل، المهم هو جودة العمل، وتأثيره الإيجابي على الجمهور. هذه الشروط هي مقياس نجاح أي عمل. هل ستعودين إلى الغناء؟ أعد جمهوري بعودةٍ قويةٍ لي خلال الفترة المقبلة، من خلال مجموعةٍ من الأغاني، ولن أغيب عنهم مرةً أخرى. أجرى المقابلة: أحمد حسني تعرفوا إلى طول النجمات العرب [vod_video id=”kJaAQEPIoOlAf8wQQgz12g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر