القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

مدربة الأسود أنوسة كوتة في حوار خاص مع “روتانا.نت”

حاور موقع “روتانا.نت” مدربة الأسود والنمور أنوسة كوتة. وتحدثت عن تأثير فيروس كورونا على مجال السيرك في العالم. وكشفت أيضاً عن الحيوان الذي تخاف منه، وعن حياتها مع الأسود وتفاصيل شخصية هذا الحيوان المفترس. كما أوضحت أنوسة كيفية تعامل زوجها الملحن محمد رحيم، مع الأسود، وتأقلمه على هذه الحياة. تابعوا الحوار الآتي لمعرفة المزيد من التفاصيل عن حياة أنوسة كوتة.

أنوسة كوتة .. كورونا أثر على السيرك

أنوسة كوتة كيف أثر فيروس كورونا على السيرك المصري؟ الفيروس أثر على السيرك بالتأكيد، ولكن ليس في مصر فقط، بل في العالم كله. فالعرض بالنسبة إلينا يقوم على كثرة الأعداد والتجمعات، وفي وضعنا الحالي لا بد من تطبيق التباعد الاجتماعي. أنوسة كوتة نحن نحاول أن نحافظ على التباعد، ونلتزم بالإجراءات الاحترازية لنتفادى الإصابة. لدي افتتاح الأسبوع المقبل في السيرك، أتمنى أن تكون الأمور على ما يرام. هل تعرضتِ لمواقف غدر أو هجوم من أحد الأسود من قبل؟ لا الحمد لله، لم أتعرض من قبل لغدر أو هجوم من أحد الأسود؛ لأنه من وجهة نظري، الأسود ليست من الحيوانات التي تغدرك. مدحت كوتة كما أنني أعتبرهم أصحابي وأولادي، لأنني أربيهم منذ صغرهم. وقعت بعض الحوادث مع أفراد العائلة، خصوصاً والدي كابتن مدحت كوتة، ولكن الحمد لله الجميع بخير.

هذه مميزات الأسود وعلاقتي معهم

ماذا الذي يميز شخصية الأسود، وما هي أسوأ طباعهم؟ القوة، وإحساسهم الدائم أنهم ملوك الغابة. أنا اكتسبت صفات كثيرة منهم، وهناك صفة أول مرة أقولها، وهي أنني تعلمت منهم الرحمة، فهذه الحيوانات رحيمة جداً مع من تحب. أما أسوأ الطباع التي تتحلى بها فهي المزاج المتقلب. ما الذي يزعج هذا الحيوان؟  تغير فصول السنة، تماماً مثل الإنسان. فالحيوانات تشترك مع الإنسان في بعض الطباع. أنوسة كوتة هل تستغنين عن الأسود والنمور في سن معينة؟ كلا طبعاً، يبقون حتى يكبرون، حينها يصبحون ضيوف شرف في العروض. ما هو الحيوان الذي تخاف منه أنوسة كوتة؟ أخاف من الصرصور ولا أحب أن يقال: كيف تكون مدربة أسود وتخاف من الصرصور؟

هذا اسمي الحقيقي

مدربة الأسود ما أكثر المميزات التي أخذتها من جدتك محاسن الحلو؟ أولاً أخذت منها اسمها، محاسن، وهو اسمي الحقيقي. وكان كل من يرانا يقول إن هناك تشابهاً بين شخصيتها وشخصيتي، وأنا أعتبرها مثلي الأعلى. مدربة الأسود كيف يتعامل زوجك الملحن محمد رحيم مع الأسود؟ أول مشكلة واجهها في بداية زواجنا هي صعوبة التعامل مع هذه الحيوانات، وكان كثير القلق منهم. لكنه الآن اعتاد الأمر، أما ابني “كنز” فهو أكثر جرأة مني ومن والده، وهو يربي في البيت أسداً صغيراً. ومحمد أصبح يملك الآن معلومات كثيرة عن الأسود، وهو ملم بكل تفاصيل حياتهم. حتى أنه يعمل في الأستوديو ومعه أسد أحياناً. أجرى المقابلة: أحمد حسني أماني السويسي في مقابلة حصرية [vod_video id=”JKHMTCCKsSwlAK2HrviyLQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر