القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أنواع الأفلام المفضلة لمواليد الأبراج

تختلف أنواع الأفلام المفضلة من شخصٍ إلى آخر، باختلاف الأذواق والسمات الشخصية. هناك من يفضل قضاء الوقت في متابعة فيلم كوميدي، بينما لا يشعر آخرون بالمتعة إلا بحبس الأنفاس أثناء مشاهدة فيلم حركة، يتضمن الكثير من مشاهد القتال. الأمر يرتبط بالذوق بشكلٍ مباشر بالتأكيد. إلا أنه قد يتعلق أحياناً بالصفات التي يتشاركها مواليد البرج الواحد. في التالي، أنواع الأفلام التي يفضلها مواليد الأبراج المختلفة وأسباب هذا التفضيل.

الأفلام الرومانسية

الأفلام الرومانسية يشترك مواليد أبراج الحوت، العذراء والسرطان في حب الأفلام الرومانسية، التي تتضمن أحداثها قصة حبٍ جميلة. مواليد هذه الأبراج هم الأكثر رومانسية. وهم أشخاص مرهفو الإحساس تحركهم المشاعر. ولا يشغلهم شيء بقدر نجاح علاقتهم بالشريك. لا تستغربوا إذا رأيتم شخصاً من مواليد أحد هذه الأبراج وهو يبكي أثناء مشاهدة فيلمٍ رومانسي!

أفلام الجريمة تروق لمواليد هذه الأبراج

سينما يأتي مواليد برج الثور على رأس قائمة الأبراج التي يفضل مواليدها مشاهدة أفلام الجريمة. ويشاركهم هذا الشغف مواليد برج الميزان والعقرب، الذين يجدون متعةً كبيرةً في تحليل الجرائم والأحداث والكشف عن هوية المتورطين، قبل أبطال الفيلم أنفسهم.

مواليد هذه الأبراج لا يحبون أفلام الرعب

رعب أفلام الرعب ليست ضمن أنواع الأفلام المفضلة لدى مواليد برج الأسد والسرطان والجوزاء والحمل. فمواليد برج الأسد مثلاً، هم أشخاص واقعيون، ينفرون من متابعة الأفلام التي تبدو أحداثها غير منطقية، ومن بينها أفلام الرعب، ويشترك معهم في ذلك مواليد الجوزاء. أما مواليد السرطان، فمرهفو الإحساس، وتصعب عليهم رؤية الكثير من المشاهد التي تتضمنها أفلام الرعب. وعلى الرغم من أن مواليد برج الحمل يعشقون المغامرات، إلا أنهم لا يميلون إلى مشاهدة الرعب على الإطلاق.

أفلام الحركة من الأفلام المفضلة لهؤلاء

أفلام الأكشن يحب مواليد أبراج القوس، الحمل، والدلو، مشاهدة أفلام الحركة، وتجذبهم مشاهدها. وقد يصل اندماجهم إلى درجة التماهي مع أبطال القصة. فهؤلاء الأشخاص يحبون الحركة بوجهٍ عام، ويولون للخيال اهتماماً كبيراً في حياتهم. لذا فإن اندماج هذين العنصرين في عمل درامي، يجعلهم سعداء بالمشاهدة، وشغوفين جداً. نساء هذه الأبراج يمتلكن أنوثة طاغية [vod_video id=”EwNjIcuIMLyy687EMv9hcA” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر