القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أنغام تواصل العمل على ماستر ألبومها الجديد

أعلنت الفنانة المصرية أنغام في تغريدة لها فجر اليوم الخميس عبر حسابها بموقع “تويتر” أنها مازالت تعمل على الماستر الخاص بالألبوم الجديد الذي ستطرحه في الفترة المقبلة ، من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات .

وأكدت أنغام لجمهورها بالتغريدة أنها ستخلد إلى النوم على الفور، بعد عودتها من الاستوديو نظراً لإرهاقها الشديد ، حيث بدأت العمل المكثّف على ماستر الألبوم منذ أيام .

وتعقد أنغام جلسة عمل مع مسؤولي شركة “روتانا” في الأسبوع المقبل بعد أن تنتهي من الماستر حتى تسلمه للشركة وتحدد موعد طرحه بالأسواق .

ويضم ألبوم أنغام الجديد 12 أغنية تتعاون خلالها مع الشعراء أمير طعيمة وبهاء الدين محمد وعصام عبد الله وعصام حسني، ومع الملحنين محمد رحيم و الفنان رامي جمال وعزيز الشافعي وخالد عز وإيهاب عبد الواحد وشريف بدر ومحمدي، والموزعين طارق مدكور وخالد عز وأحمد إبراهيم ومحمد رحيم ومادي، وخالد سليمان شقيق أنغام.

بالإضافة إلى مفاجأة الألبوم وهي أغنية من ألحان الفنان محمد حماقي والذي حضر تسجيلها داخل الاستوديو مع مؤلفها أمير طعيمة منذ أشهر.

يذكر أنه في يونيو الماضي أعلنت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات عن عودة أنغام لصفوف نجوم الشركة، وإنتاج ” ألبومها الغنائي الجديد وتولي إدارة أعمالها الفنية بعد غياب عنها دام لأكثر من 5 سنوات، حيث سبق أن قدّمت مع الشركة 3 ألبومات من قبل، هي “بحبك وحشتيني” عام 2005، و”كل ما نقرب” في سنة 2007، أما آخر تعاون فني بينها وبين الشركة فكان في ألبوم “نفسي أحبك”، الذي طرح في عام 2009.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر