القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أنغام تتألق وتطرب عشاقها في جلسات الرياض 2019

تألّقت الفنانة أنغام في ليلة من ألف ليلة وليلة، في أجواء طربية بامتياز، من قلب المملكة العربية السعودية خلال جلسات الرياض 2019، التي كانت في مركز الملك فهد الثقافي، وعرضت لأول مرة على شبكة قنوات روتانا.

وكانت أنغام كعادتها تنادي جمهورها وعشاقها بالأحساس في هذا الحفل، الذي أطرب مشاهدي قناة روتانا خليجية.

ولم تبخل أنغام على جمهورها بما ينتظره، ما بين الأغاني الخليجية وبعض أغانيها الطربية الشهيرة باللهجة المصرية، وسط انسجام وتفاعل مع الفرقة الموسيقية المميزة.

وغنّت أنغام في الحفل “يوجعونك” التي قالت فيها :” أدري بصدمتك وأدري تحتريهم.. تختلق الأعذار وتخلي الوصايا.. وأنت أعلم مني إن فيهم وفيهم”

ودندنت الفنانة أنغام أيضا “حلفتكم بالله” بكلمات: “ما بقى لي وطن إلا اللي بعيونك.. وما عاد عندي أمل لغيرك ومن دونك.. ولو سألوكم عني.. قولوا أني.. ضعت منكم في هواه”.

ومن أغاني المطربة أنغام في تلك اللية كانت “وين تروح”، إلى جانب أغنية “الخيانة”، التي شدت فيها: “ياللي عشاني عيوني تسهر عشانه.. تارد عليك الصبح وتخون بالليل.. رافعك لأعلى ما يسمى مكانه.. مهما عطيت أحسني دايم بخيل”.

وفي السعودية أيضاً، تحيي الفنانة أنغام في الخامس من ديسمبر المقبل، حفلاً على مسرح أبو بكر سالم، ضمن سلسلة حفلات موسم الرياض، الذي حقق نجاحاً منقطع النظير على مدى الأسابيع الماضية، وسيكون معها في الحفل النجمة اللبنانية الفنانة نوال الزغبي، والفنان العراقي وليد الشامي.

وينتظر الكثيرون هذا الحفل، ضمن الموسم الترفيهي الناجح الذي تقوم عليه هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بقيادة معالي المستشار تركي آل شيخ.

يذكر أن الفنانة أنغام، قد أحيت في وقت سابق حفلاً مشتركاً مع الفنان السعودي الكبير محمد عبده، وهو الحفل الذي أقامته هيئة الترفيه في مدينة الباجة بالمملكة العربية السعودية.

 

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر