القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أندرويد وير 2.0.. خطوة على طريق إحياء سوق الساعات الذكية

تطلق شركة غوغل إصدار أندرويد وير 2.0 في 9 فبراير المقبل، لتكون بذلك قد استغرقت أكثر من 7 أشهر من أجل تحسين نظامها الخاص بالملبوسات التقنية، مع توقعات بإمكانية تقديم الشركة لساعتين ذكيتين جديدتين من تطويرها، وهي خطوة جيدة لإعادة إحياء سوق الساعات الذكية قبيل معرض MWC 2017  الذي يتوقع أن تقدم عدة شركات أخرى جديدها فيه.

وتأخرت الشركة في إطلاق التحديث الجديد عقب الآراء السلبية التي تلقتها من طرف المطورين حول النظام، وأكدت غوغل أنها ستوفر نسخة للمطورين بالفعل في شهر فبراير من أجل إتاحة الفرصة أمامهم لتحديث تطبيقاتهم المتوافقة مع المنصة.

[foogallery id=”310504″]

وتعدّ هذه خطوة مطلوبة من غوغل في ظل التراجع الذي شهده سوق ساعات “أندرويد وير” الذكية خلال الأشهر القليلة الماضية، فرغم تقديم الشركات لمنتجات ذات جودة عالية، إلا أنها على ما يبدو لم ترضِ المستخدمين، الذين اتجهوا لخيارات أخرى مثل ساعات سامسونغ بنظام Tizen وساعة أبل ووتش.

سيأتي الإصدار الجديد من أندرويد وير بميّزات أقوى، حيث غيرت غوغل تصميم النظام ليبدو أكثر حداثة، كما أن إحدى أبرز الميّزات الجديدة في النظام هي تميزه بمتجر Play Store يمكن ولوجه مباشرة من الساعات الذكية، الشيء الذي يتيح للمستخدمين الاعتماد بشكل أقل على هواتفهم الذكية وتحميل التطبيقات مباشرة من ساعاتهم الذكية، كما سيكون لهذه الميزة تأثير إيجابي على نظام أندرويد وير عند مقارنته بالأنظمة المنافسة.

هذا وقد تم تحديث واجهة النظام بلوحة مفاتيح افتراضية جديدة وخلفيات جديدة، كما عملت غوغل على تحسين متتبع نشاط المستخدمين لتنافس سامسونغ وتجعل هذه الميزة في مستوى تطلعات المستخدمين الذين يمارسون الرياضة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر