القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أمل كلوني في أربع إطلالات تخطف الأنفاس.. الأخيرة لا تقاوم!

تألقت المحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية، أمل علم الدين، بأجمل الأزياء وأرقاها خلال الأسبوعين الأخيرين، وتألقت برفقة زوجها النجم العالمي جورج كلوني في مناسبات عدة ومواعيد غرامية في إيطاليا.

فتنوعت إطلالاتها بين الفساتين الكلاسيكية الأنيقة الطويلة، والقصيرة المثيرة، بالإضافة إلى اختلاف تسريحات شعرها تبعًا للمناسبة، فتألقت بالشعر المموج المنسدل الذي يعد توقعيًا لمعظم إطلالاتها، كما اختارت تسريحة الثمانينيات التي أضفت عليها لمسة من الجاذبية.

وهنا نستعرض لكم أجمل الأزياء التي ارتدها محامية حقوق الإنسان في الأسبوعين الأخيرين:

1. فستان أسود في الذكرى 74 لمهرجان البندقية السينمائي، تألقت أمل، 39 عامًا، بفستان أسود سترابلس مزين بقماش مرقط باللون الأبيض، قصير يظهر جمال ساقيها الرشيقتين، بالإضافة إلى كعب عالٍ أسود تقليدي، وأكملت إطلالتها المثيرة بأحمر شفاه باللون الأحمر الغامق، وظلال عيون باللون الذهبي، كما اعتمدت لتسريحة الشعر، الستايل «المموج المسندل».

من جهة أخرى، لم يكن الممثل الأمريكي جورج كلوني، 56 عامًا، أقل أناقة منها، فاختار بدلة رسمية باللون الرمادي الغامق، وقميصًا بذات اللون استعدادًا لهذه الأمسية الرومانسية.

وتوجه الثنائي إلى أحد الزوارق المائية التي كانت في انتظارهما لأخذهما في رحلة صغير من فندق سيبرياني الفاخر في موعد غرامي بإيطاليا.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”437825,437826,437827,437828″]

2. فستان أخضر خلال موعد عشاء، تألقت أمل مرتديةً فستانًا أخضر طويلًا شفافًا عاري الكتفين، وزين بحبيبات الكريستال الصغيرة من الأعلى إلى الأسفل، وظهرت قدماها الرشيقتان أسفل الفستان.

وأكملت إطلالتها بالمجوهرات الذهبية، فاختارت قرطين ذهبيين على شكل حلقة كبيرة، وإسورة ضخمة تأتي على شكل ثلاثة لفات حول معصمها، ونسقتها إطلالتها بحقيبة يد ذهبية، كما أسدلت شعرها المموج على جانب كتفها.

من ناحية أخرى، اختار جورج قميصًا أسود، وبنطال جينز أزرق.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”437822,437823″]

3. فستان كلاسيكي نهدي سحر المخرج الأمريكي جورج كلوني الجميع حين وصوله إلى العرض الأول من فيلمه “Suburbicon” مع زوجته الحسناء في مهرجان فينسيا السينمائي في دروته 77.

ولهذه المناسبة المهمة، اختارت أمل فستانًا أرجوانيًا طويلًا بحمالات صدر، ومن ناحية الخصر بدا مشدودًا للغاية مبرزًا رشاقتها وجاذبية جسدها الممشوق، وما أضفى عليه من مزيدًا من الجمال، تنورة الفستان المؤلفة من كسرات أنيقة، من تصميم العلامة التجارية العالمية Atelier Versace.

بينما ارتدى جورج بدلة سوداء رسمية أنيقة، وقميصًا أبيض وربطة عنق سوداء على شكل ببيونة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”437814,437815,437816,437817,437818,437819,437820″]

4. فستان نيلي رصدت عدسات الباباراتزي الثنائي أثناء مغادرتهما مطعم “Ristorante Da Ivo”، حيث تألقت أمل بفستان نيلي سترابلس طويل لماع على شكل شراشيب متوازية من تصميم دار الأزياء الإيطالية ميسون، وذلك خلال عشاء لها برفقة زوجها وصديقه النجم الأمريكي مات ديمون وزوجته.

وأكملت أمل إطلالتها بحلق طويل باللون الأرجواني، وأبرزته بتسريحة شعر جانبية مموجة.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”437812,437813″]

قد يعجبك أيضًا: بالصور- أمل كلوني بإطلالة مشرقة وتستعد لمواجهة داعش

[vod_video id=”S7SCbyw0VBVINqZmCgqBJw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر