القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

«أمر واقع» مفاجأة روتانا دراما و LBC لجمهورهما في رمضان

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم والموسم الدرامي الرمضاني الذي يتنافس عليه الكثير من النجوم لعرض أعمالهم على عدد من القنوات الفضائية المميزة.

وتعد روتانا وlbc لجمهورهما هذا العام المسلسل المصري “أمر واقع” الذي يعد أولى البطولات الدرامية للفنان كريم فهمي، بعد النجاح الكبير الذي حققه طوال السنوات الماضية في أعمالة السينمائية.

وتدور أحداث العمل في إطار بوليسي؛ من خلال أحد ضباط مكافحة الإرهاب الذي يتم تكليفه بمهمة هدفها إحباط إحدى العمليات الإرهابية قبل أن يتم تنفيذها في القاهرة.

ويجسد بطل العمل كريم فهمي شخصية “زين أسامة الصراف” وهو أحد الضباط المتميزين منذ أن كان طالبًا، بالإضافة إلى أنه بطل مرموق في إحدى الألعاب القتالية، وهذا ما يؤهله للعمل في قوات العلميات الخاصة، ويتم اختياره بعد ذلك ليصبح أحد أهم ضباط مكافحة الإرهاب، ويتم تكليفة بإحباط إحدى العمليات الإرهابية، أما على المستوى الأسري فهو دائما ما يتعرض لخلافات مع زوجته ” داليا” بسبب تركه لها في أغلب الأوقات بسبب عمله، وخلال إحدى المهمات التي يقوم بها يتعرض نجله الثاني ” ياسين” لمرض شديد يودي بحياته ولم تجد ” داليا” زوجها بجانبها في هذا الوقت العصيب؛ بسبب تواجده في مهمة رسمية يعود منها مصابًا بإصابة بالغة كادت تودي بحياته أيضا وتضطرب العلاقة بينهما أكثر وأكثر.

ويشارك في بطولة “أمر واقع” بجانب كريم فهمي مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية من بينهم نبيل الحلفاوي، ولطفي لبيب، وريم مصطفى، ونجلاء بدر، وأحمد وفيق، ومحمد عادل، ونيكولا معوض، وأحمد فتحي، وملك قورة، ومحمد سليمان، ونهى عابدين، ودينا فؤاد، ومن تأليف محمد رفعت وإخراج محمد أسامة.

[more_vid id=”TFYcytY01Zx1W0kahXODsg” title=”مهند الجميلي يقتحم مهام المخرج أثناء تصوير شباب البومب 7″ autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر