القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أمانة مكة تكشف تفاصيل أكبر مشروع لمواقف السيارات الذكية

كشفت أمانة مكة المكرمة، بشكل رسمي عن تفاصيل مشروع أكبر مجمع للمواقف الآلية الذكية للسيارات، في الشرق الأوسط، وذلك بواقع 550 موقفا، ستكون داخل مبنى مكون من 13 طابقا، يقع بالقرب من مقبرة المعلاة بحي السليمانية، ويبعد مسافة كيلومتر عن المسجد الحرام.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”787286,787287,787288,787289,787290,787291,787292″]

ونشرت أمانة مكة المكرمة سلسلة من التغريدات على حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قالت فيها: ” أمين العاصمة المقدسة، المهندس محمد بن عبد الله القويحص، تفقد اليوم مشروع المواقف الآلية الذكية، الواقعة في حي السليمانية بمكة المكرمة”.

وأضافت: “مشروع المواقف الآلية الذكية، يتكون من 13 طابقا، عدد المواقف في المبنى 550 موقفا، 10 مداخل ومخارج للمبنى، توجد صالات للانتظار وصالة عزاء، وتوجد مرافق لدورات مياه لخدمة الزوار والمعزين”.

وتابعت: “تتم آلية تشغيل مشروع المواقف الآلية فور وصول صاحب السيارة، الذي يرغب في استخدام المواقف ليجرى إدخال مركبته بشكل آلي، ويقاس وزنها وحجمها آليا، وإيداعها بالمكان المخصص داخل المواقف في غضون مدة وجيزة عبر غرفة التحكم”.

وأضافت: “ضمن الجولة التفقدية لمشروع المواقف الآلية الذكية، معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبد الله القويحص يوجه بتشغيل المشروع تجريبيا”.

[more_vid id=” CKtThITp2fwdQ0IMWDjAA” title=”طارق شو: هيئة النقل تمنع التدخين داخل سيارات الأجرة من الراكب والسائق” autoplay=”1″]

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بدأت المديرية العامة للسجون تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر