القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

منها نهر الدانوب .. 6 أماكن عليك زيارتها في «بودابست»

مدينة بودابست المجرية، واحدة من المدن التي تشتهر بمعمارها الفريد، إلى جانب حمامات المياه المعدنية الساخنة بها، ومناظرها الطبيعية الساحرة، والمطبخ المجري. لذلك إذا أردت زيارة بودابست، احرص على الذهاب للأماكن التالية: – نهر الدانوب: من أول الأشياء التي عليك أن تحرص على وجودها في برنامج رحلتك لـ بودابست هي رحلة بحرية عبر نهر الدانوب، والتي من خلالها يمكنك أن تستمتع بمنظر الغروب على نهر الدانوب. اقرأ أيضا: أشياء يجب التأكد منها قبل السفر

– مبنى البرلمان: من المعالم الأساسية أيضًا التي يقوم السائحون بزيارتها خلال رحلتهم لـ بودابست هي مبنى البرلمان المستوحى من الطراز الإنكليزي المعتمد في المملكة المتحدة.

مبنى البرلمان

– الجسر المعلق: ما لا يعرفه الكثيرون أن مدينة بودا بست في الأصل مدينتين بودا، وبست وقد تم الاتحاد بينها سنة 1873، كما تم الربط بين المدينتين بكبري معلق أصبح اليوم من أهم المعالم السياحية التي عليك زيارتها.

الجسر المعلق

– حصن هالازباستيا: حصن هالازباستيا، هو عبارة عن 7 أبراج ويسمى بحصن الصيادين، ومن خلال شرفاته يمكنك أن ترى مناظر بانوراميا رائعة للمدينة.

– القصر الملكي في بودا: القصر الملكي أو قلعة بودا، والتي سترى بها اللوحات الفنية والتاريخية لهذه المدينة العريقة، إلى جنب التمتع بعمرانها.

القصر الملكي في بودا

– حمامات سيشيني المعدنية: إذا كنت من محبي الاسترخاء والـ Spa، فمن المؤكد أنك ستستمتع بحمامات سيشيني المعدنية والتي تعتبر من أكبر حمامات أوروبا العلاجية.

قد يعجبك أيضا: مشاهدة مناظر خلابة حول العالم

[vod_video id=”8lk8lrW7ur6iqnSBPBgxw” autoplay=”1″]

المصدر :- مي الرشيد – روتانا

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر