القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أكثر 10 صور حصدت ملايين الإعجابات على “إنستقرام” في 2018

بالطبع ستكون سعيدًا إذا حصلت على ألف إعجاب على صورتك على “إنستقرام” ولكن ماذا لو حصلت على مليون إعجاب، يبدو الأمر سيكون بالنسبة لك حدثاً تكتبة في سيرتك الذاتية، ولكن هناك أناس على كوكبنا يتلقون ذلك العدد كل يوم، ومع اقتراب عام 2018 من نهايته، إليك نظرة على الصور التي تلقت أكثر عدد من الإعجابات على موقع التوصل الاجتماعي “إنستقرام” لهذا العام:

– في المركز العاشر يأتي لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بمنشوره الذي حصل على 11.3 مليون إعجاب، في يوليو، عندما نشر صورة له مع زوجته جورجينا رودريجيز، وقد أعجبت الصورة الكثير من معجبيه.

– في المركز التاسع تأتي كايلي جينير بعدد إعجابات وصل إلى 11.3 مليون معجب، ويبدو أن كايلي تسيطر سيطرة كاملة على هذه القائمة، ففي شهر سبتمبر شاركت صورة لها وهي أم جديدة، وترتدي اللون الوردي وهي تحمل ابنتها “ستورمي”.

– أما في المركز الثامن تأتي كايلي جينر أيضًا بـ11.8 مليون إعجاب، وهي ترتدي زي فراشة جذاب، مع صورة طفلتها الصغيرة في شهر أكتوبر الماضي خلال إحدى المناسبات.

– في المركز السابع تأتي كايلي جينر من جديد في القائمة، وحصلت هذه المرة على 12.2 مليون إعجاب، وتظهرها أيضاً هي وابنتها البالغة من العمر 7 أشهر في أغسطس 2018.

– في المركز السادس وفي استراحة قصيرة من “كايلي جينر”، يعود كريستيانو رونالدو بمنشور حصل على 12.3 مليون إعجاب، حيث أعلن النجم الكبير الانتقال من ريال مدريد إلى يوفنتوس.

– أما في المركز الخامس جاء مغني الراب الأمريكي “إكس إكس إكس تنتيشن” بمنشوره، حيث قُتل في عملية سطو مسلح في يونيو من هذا العام، وقد انهال الجمهور بالإعجابات على آخر صورة له والتي حصدت 12.8 مليون إعجاب.

– في المركز الرابع جاءة المغنية “أريانا غراندي” بعدد إعجابات 12.8 مليون إعجاب، حيث نشرت صورة بالأبيض والأسود لصديقها السابق ماك ميلر بعد وفاته بفترة وجيزة، وكان الاثنان تجمعهما علاقة عاطفية قبل انفصالهما في مايو.

– في المركز الثالث تعود كايلي وستورمي من جديد، بصورة حصلت هذه المرة على 13 مليون إعجاب، حيث ظهرت وكأنها صارت أكثر اعتيادًا على حياة الأمومة.

– ويأتي في المركز الثاني المغني الكندي جاستين بيبر مع العارضة هايلي بلدوين، في صورة تعلن أنهما ارتبطا وقد حصلت الصورة على 13.3 مليون إعجاب في نهاية الأمر مما يجعلها ثاني أكثر شعبية.

– ولن تكون مفاجأة عندما نعلم أنه المركز الأول كانت صورة كايلي جينير، التي نشرتها بعد ولادتها لابنتها ستورمي، لتحصد 18 مليون إعجاب بفارق كبير عن منافسيها.

[more_vid id=”0446zJbjZ6vc4BfMsfBaOA” title=”كيم كاردشيان في حفل ميلاد كريسي تيغان1″ autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر