القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أكثر مواقف النجوم إثارةً للجدل لعام 2019

تعرض الكثير من النجوم لبعض المواقف التي أثارت الجدل خلال عام 2019 وكان من أبرز هذه الواقف تصريح شرين عبد الوهاب خلال حفلها في السعودية، والذي قالت فيه أنه على الزوجة أن تسمع كلام زوجها، الأمر الذي عرّضها للكثير من الانتقادات من السعوديات.

وخلال التقرير الذي أعده برنامج “عرب وود” جاء أيضا موقف الفنانة اللبنانية ميريام فارس الي أثار جدلاً بتصريحاتها حول غيابها عن إحياء الحفلات الغنائية في مصر لسنوات طويلة حيث جاء ردها صادماً للمصريين عندما قالت إنها كانت تحيي حفلات كثيرة في مصر قبل الثورة، لكنها توقفت في فترة توتر الأوضاع الأمنية. وعندما عاد موسم الحفلات كان وضعها تغير مضيفة: “صرت أكبر وأجري أعلى ومتطلباتي أكثر بصراحة، صرت تقيلة على مصر ومش عاوزاكو تزعلوا من صراحتي” وتسبب هذا التصريح بغصب كبير عند الجمهور المصري.

كما فجر مقطع فيديو مسرب من إحدى حفلات الفنان المصري محمود العسيلي، موجة غضب ضده من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ طلب أحد المعجبين الشباب التقاط صورة تذكارية معه على المسرح، لكن العسيلي رفض وأحرج الشاب. وقال له: «حضرتك بتحبني وكل الناس دي بتكرهني؟… هل معك واسطة عشان تاخد صورة معايا دون غيرك من الجمهور؟»، وهو ما أثار موجة من التعليقات الغاضبة ضد العسيلي عبر صفحاته على مواقع التواصل.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر