إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

أكبر أم في بريطانيا.. خمسينية تدخل التاريخ بولادة 4 أطفال
break

أكبر أم في بريطانيا.. خمسينية تدخل التاريخ بولادة 4 أطفال

الخميس 08 نوفمبر 2018
06:23 PM بتوقيت السعودية

أنجبت “تريسي بريتين” 50 عاماً، 4 توائم (3 فتيات وصبي)؛ لتكتب التاريخ وهي في الخمسين من عمرها لتصبح أكبر أم بريطانية تلد 4 أطفال في مثل هذا العمر.

إعلان

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، بأن المرأة الخمسينية، وهي جدة لـ8 أحفاد تتراوح أعمارهم من 7 أشهر وحتى 11 عاما، وضعت أطفالها الشهر الماضي عن طريق الولادة القيصرية بعد 31 أسبوعا من الحمل، وتم نقل الصغار إلى العناية المركزة على الفور.

وقالت “تريسي” التي تأمل في أخذ أطفالها إلى المنزل قريبا: “أنا ممتنة جدا.. لا أستطيع الانتظار لأخذهم للمنزل”، مشيرة إلى أن صغارها يحرزون تقدما مع مرور الوقت وأن إحدى الفتيات فقط تلتف الأنابيب حولها، فلم تتمكن من رؤيتها بشكل جيد.

ووصفت الجدة البريطانية، بأن ولادة أطفالها “معجزة”، وأنها ما زالت تختار أسماءهم مع الأب “ستيفن”، وأضافت: “أردت فقط طفلاً واحدًا، فحصلت على 4 أطفال.. إنها معجزة..لم أكن أدرك أننا صنعنا التاريخ”.

ومع اقتراب يوم ميلادها الخمسين في ديسمبر الماضي، وبدلا من التفكير في الحياة برفقة أحفادها الصغار، قررت “تريسي” الأم لثلاثة أطفال بالغين (رجل وامرأتان)، الذهاب إلى أحد عيادات أطفال الأنابيب في قبرص للحصول على طفل رابع!

وقالت: “كنت يائسة، وكان من دواعي السرور أن أعلم بأنه لدى توأم؛ ولكن عندما أخبرني أخصائي التصوير الإشعاعي بعد 9 أسابيع من الحمل بأنني سأصبح أم لأربعة أطفال، انفجرت في البكاء”.

أنفقت “تريسي” 7 آلاف جنيه إسترليني على التلقيح الاصطناعي، وتم إدخالها إلى مستشفى جامعة “كوليدج” في لندن لإجراء عملية، وقد ساعد فريق من 35 مسعفاً على إيصال الأطفال.

حالة مروعة لطفلة تعرضت للعض 15 مرة من أطفال آخرين

شاهد أيضاً:

الخميس 08 نوفمبر 2018
06:23 PM بتوقيت السعودية