القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أفلام يفضلها مواليد برج القوس .. يجمعون الأكشن بالكوميدي

الأبراج تعكس شخصية أصحابها وتحمل كثيرا من صفاتهم، فإذا كنت من أصحاب برج القوس وتريد أن تقضي أمسية منزلية بعيدا عن الجو وتقلباته وتجلس بالمنزل لتستمتع بفيلم يحسن مزاجك، فإليك 4 أفلام مختلفة ومتنوعة لتختار ما يناسبك.

أصحاب هذا البرج الناري لديهم شخصية إيجابية ومتفائلة بشكل هائل ويتمتعون بحس فكاهي مميز، ويسخرون من كل المصاعب، لذلك فهم يفضلون الفكاهة والضحك والسخرية ويعشقون الأفلام الكوميدية التي تجمعهم مع أصدقائهم في سهرة ممتعة.

الناظر 

فيلم الناظر من أجمل أفلام السينما العربية ويتألق الراحل علاء ولي الدين في دور الناظر وأيضا يجسد دور والدته بأداء يثير ضحكك، كما أن موضوع الفيلم يدور حول أحد موضوعاتك المفضلة وهو الأصدقاء ويجسدهم في الفيلم أحمد حلمي، ومحمد سعد أو اللمبي، وقصة الفيلم ومعالجته إيجابية تتوافق مع شخصيتك المتفائلة والفكاهية.

[vod_video id=”dAL74cFqqyw6NDcccuyw” autoplay=”1″]

رمضان مبروك أبو العلمين حمودة

برج القوس ناجح جدا في مجال التعليم ويجيد التعامل مع تلاميذه ويكون علاقة ناجحة ومرحة معهم ويستطيع التغلب على كل المشاكل التي تواجهه.

فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة يقدم لك نموذجا للمعلم الذي تثق به وتتمنى أن يكون موجودا، الأستاذ رمضان أو محمد هنيدي يقدم شخصية المعلم على طريقة برج القوس وإن كان ينقصه بعضا من سخرية القوس، فيلم يجمع لك واحدة من مهنك  المفضلة مع الكوميديا والمواقف الطريفة بين أستاذ رمضان والتلاميذ.

[vod_video id=”qZc3Pt4xzmeY8uR7mvKntQ” autoplay=”0″]

مافيا 

برج القوس صاحب الشخصية الهادئة من الخارج يملك طاقة هائلة بداخلة ويعشق الإثارة والحركة وأفلام الأكشن التي تحمل روح  التحدي والحماس.

فما رأيك أن تقضي أمسيتك مع واحدًا من أنجح أفلام الأكشن في السينما المصرية، واستمتع بلقطات هروب أحمد السقا بطل الفيلم الذي يسافر للعمل بالخارج بعد طرده من الكلية الحربية  ثم عمله مع المافيا ودخوله السجن ومحاولة إعادة تأهيله من قبل المخابرات المصريةللاستعانة به لإحباط مخطط إرهابي.

[vod_video id=”7L1Tp2iqePlfox2iK397A” autoplay=”0″]

واحد من الناس 

يهتم برج القوس بالأخلاق والقيم والمبادئ الصحيحة ويفضل الأفلام التي تحمل معنى وقيم للمجتمع فأصحاب برج القوس يحملون قيمهم الخاصة تجاه الحياة والمجتمع، لذلك ينال فيلم “واحد من الناس” إعجابهم لأنه يقدم قصة إنسانية حول شاب بسيط يتورط في جريمة قتل ويجبر على تزوير شهادته وعندما يرفض تقتل العصابة زوجته ثم يدخل السجن وعندما يخرج يضع خطة للانتقام من العصابة كل ذلك ممزوج مع أفلامك المفضلة “الحركة” مع مطاردات السيارات .

[vod_video id=”FVj0Q3mfOdSPTltlthDbA” autoplay=”0″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر