القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أفكار جذابة لغرف طعام مودرن

الأثاث المودرن هو الأكثر رواجا هذه الفترة، لما يوفره من بساطة وعملية، ولكن البعض يخشى تطبيقه بالمنزل بسبب افتقاره للفخامة.

وهناك الكثير من التصميمات المودرن التي تجمع بين البساطة والفخامة معا، ومن بين أركان المنزل التي تحتاج إلى لمسة مودرن هى غرفة الطعام، واليوم نقدم لكِ بعض الأفكار بالصور التي تجمع بين غرفة الطعام المودرن ولكن بلمسة فخامة.

ولتحقيق ذلك عليكِ الحرص على بعض الأشياء:

1- إذا كنتِ تمتلكي مساحة ضيقة لغرفة الطعام عليكِ اعتماد الطاولة المستديرة فهى الأنسب لكِ.

2- المقعد الجلد من القطع التي تضفي لمسة فخامة على غرفة طعامك إلى جانب أنها عملية جدا، وعليكِ اختيار ألوان مثل البني، وإضافة قطعة رخام على طاولة الطعام لتعطي مظهر مميز.

3- من العناصر التي تضفي بساطة على تصميم غرفة الطعام، السجادة عليكِ أن تختاريها برسومات مودرن لتعكس اختيارك لهذا الخط في ديكور الغرفة.

4- أما الألوان المناسبة لهذه الغرفة، فهو الأبيض بالتأكيد والذي يعطي احساس بالراحة النفسية، إضافة إلى درجات البني، كما أن الألوان المماثلة للخشب تكون جذابة جدا في غرف الطعام.

5- وأخيرا الإضاءة، عليك أن تختاري إضاءة مناسبة لديكور الغرفة، على أن تحقق لكِ ولأسرتك الإنارة الكافية أثناء تناول الطعام، فغرفة الطعام ليست من الغرف التي يفضل أن يكون بها ضوء خافت إلا في حالة العشاء الرومانسي.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر