إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

10 وجهات
break

أفضل 10 وجهات سياحية تضعها على خريطتك مطلع العام المقبل.. اثنتان عربيتان

الجمعة 09 نوفمبر 2018
11:04 AM بتوقيت السعودية

هذه أفضل 10 وجهات سفر نرشحها لك لزيارتها بمطلع العام الجديد 2019، وتشمل بعضا من أكثر بقاع الأرض المذهلة والرائعة، فإذا كنت من محبي المغامرة واستكشاف الأماكن الجديدة، أبرز لك موقع Booking.com، أفضل الأماكن من الصحراء البرية في وادي رم بالأردن إلى باكالار بالمكسيك.

إعلان

1- وادي رم، الأردن
تضم الصحراء البرية الجبال الرملية والأخاديد الحمراء وصخور يعود عمرها إلى عصور ما قبل التاريخ، اللافت للنظر أن أرضها تتشابه مع المريخ في تضاريسها.

2- سمرقند، أوزبكستان
لمحبي التاريخ والثقافة فحتما سمرقند ستأسركم بسحرها، فهي تقع على طريق الحرير، الطريق التجاري القديم الذي يربط الصين بالبحر الأبيض المتوسط، كما أنها مليئة بالعمارة والمعالم الأثرية في العصور الوسطي، وهي مدرجة في قائمة اليونسكو للتراث الثقافي العالمي.

3- باكالار، المكسيك
واحدة من أجمل المعالم الطبيعية في العالم ببحيرة رقراقة تعكس الألوان السبعة، حيث تبدو المياه فيروزية ونقية وهي مثالية للغوص والغطس.

4- ورززات، المغرب
ورزازات هي بوابة الصحراء الغربية، مكان رائع لمشاهدة شروق وغروب الشمس، بجانب ممارسة الأنشطة الممتعة مثل ركوب الدراجات الرباعية.

5- بالومينو، كولومبيا

مدينة ساحلية تقع على الساحل الشمالي لكولومبيا، توفر للزوار فرصة الاستمتاع بالشواطئ الكاريبية الجميلة.

6- ميميسا، جورجيا
ميميسا واحدة من المناطق النائية في جورجيا، تقع على ارتفاع 1500 متر فوق مستوى سطح البحر، ويمكن قضاء بعض الوقت في متحف سفانيتي للتاريخ والاثنوغرافيا، موطن الاكتشافات الأثرية التي تعود إلى القرن الثالث قبل الميلاد.

7- كيغالي، رواندا
تُعرف باسم “أرض الألف تلة”، وهي عاصمة رواندا- تضم مجموعة من الغوريلات الجبلية والأسود ووحيد القرن والفيلة والجاموس والفهود.

8- ليواردن، هولندا
تضم المتاحف، ومناطق تسوق كبيرة، وأُطلق على المدينة عام 2018 عاصمة الثقافة؛ نظرا لاختياراتها الموفقة للغاية في العروض والمعارض.

9- كساميل، ألبانيا
قرية تقع في جنوب ألبانيا وهي جوهرة مخفية عن الأعين، فمياهها صافية ومنعزلة عن العالم.

10- نوسا بينيدا، اندونيسيا
بالي وجزر جيلي هما أكثر الأماكن زيارة في إندونيسيا، لكن لتجربة فريدة حقا، عليك زيارة نوسا بينيدا وهي جزيرة تقع قبالة الساحل الجنوبي الشرقي من بالي، تضم مناظر طبيعية بكر لا يزورها الكثير من السياح.

طارق شو: هيئة السياحة تعيد تصنيف الفنادق في مكة

شاهد أيضاً:

الجمعة 09 نوفمبر 2018
11:04 AM بتوقيت السعودية