القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أفضل الأماكن النائية لقضاء إجازة غير تقليدية.. متعة الانعزال

هل مللت من ضجيج التلفاز والتغطيات الإخبارية والأحداث اليومية؟ هل تشعر بالرغبة في الانعزال عن العالم بعيداً عن كل شيء يثير الأعصاب، نوفر لك أفضل طريقة للهروب الأمن من وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا والاتصالات بكافة الوسائل لقضاء إجازة ، إليك بعض المناطق النائية داخل أمريكا الشمالية توفر لك كل هذا.

  • بحيرة الزمرد لودج الكندية 

فهي من أروع البحيرات التي تضمها كندا لقضاء إجازة وعددهم 61 بحيرة، والأكبر في بارك “يوهو” الوطنية في مقاطعة بريتيش كولومبيا الكندية، وهي من المناطق التي لا يوجد بها إنترنت؛ وتساعدك على التجول وسط البرية في الهواء الطلق دون أن تسمع صدى صوت أي شيء.

إجازة

  • بحيرة ثول لودج في ألاسكا

هذه البحيرة التي تبعد 100 ميل عن أقرب طريق في ألاسكا، وتشتهر بالجمال الطبيعي الذي لا تستطيع أن تغمض عينك عنه ولا يمكن رؤيته في أي مكان آخر في العالم، ولا يوجد هناك اتصال بشبكة الإنترنت ولا تغطية لشبكات الهواتف المحمول فلا يوجد أي مصدر للإزعاج هناك لقضاء إجازة .

2

  • ستيفن تابر بولاية مين

في الولاية الأمريكية “مين” هناك يوجد مكان آخر للعزلة حيث أخذ مركب للتجول في منطقة ستيفن تابر، ولا يوجد أجهزة تلفاز أو أجهزة الكمبيوتر على متن هذا القارب الجميل، ويمكنك تناول العشاء على شاطئ البحر والاستمتاع بهذا المنظر الرائع.

3

  • المحمية الطبيعية بيج بين في ولاية تكساسس

تمد مساحة هذه المحمية 300 ألف فدان، وهناك تتمتع بالهدوء والمناظر الطبيعي ولهيب النيران التي تضاء ليلا، ولا يوجد هناك تلفزيونات لمشاهدة ما الذي يحدث حول العالم.

5

  •  جزيرة النخيل بجزر فلوريدا كيز

تقع شبه جزيرة فلوريدا كيز بين خليج المكسيك والمحيط الأطلسي، وتضم سلسلة من الجزر المرجانية ويبلغ إجمالي طولها حوالي 290 كيلومترا، ويمكن الذهاب هناك لرحلة قصيرة على البحر بلا هواتف محمولة وأجهزة تلفاز.

6

  • ولاية أوريغون الأمريكية

مجتمع بريتن بش (Breitenbush) والذي يقع داخل المحمية البرية في الغابات الوطنية يلاميت، على مساحة 150 فدانا، هي منطقة منعزلة عن الطرق والمواصلات والانترنت والهواتف يوجد بها كهرباء ولكن ضعيفة جداً، ويمارس هناك رياضة اليوغا والتي تساعد على التأمل والاسترخاء.

7

  • مطعم نهاية النهر بولاية كاليفورنيا

يطل هذا المطعم على النهر الروسي على بعد 90 دقيقة بالسيارة في الاتجاه الشمالي من سان فرانسيسكو، هي تجربة رائعة يجب أن تقوم بها في أقرب زيارة لك لمشاهدة منظر لن يتكرر.

8

  • بحيرة لودج بولاية ويسكونسن

وهناك لا يوجد أي خدمات سواء على مستوى شبكات الإنترنت والمحمول، ولا خدمات يقدمها لك أحد هناك تقوم بعمل كل شيء لنفسك، يوفر لك هذا المكان عزلة شديدة واعتماد على النفس في كل شيء ويمكنك القيام بالسباحة والصيد.

9

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر