القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أفضل الأماكن التي عليك زيارتها في مدريد

مدريد مدينة إسبانية ساحرة توفر أجواء ثقافية مزدهرة، كما أنها تتميز أيضًا بموقع مناسب في قلب إسبانيا نفسها، مما يجعل المدينة قاعدة مثالية عندما يتعلق الأمر باستكشاف بقية البلاد.

وأورد موقع ” tripsavvy” أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في مدريد وهي:

توليدو: مدينة الثقافات الثلاث

بصفتها عاصمة إسبانيا السابقة، فليس من المستغرب أن تقدم توليدو تاريخًا طويلًا للبلد، وما يجعل المدينة فريدة من نوعها بشكل خاص هو تأثيرها من قبل كل من الديانات العالمية الرئيسية الثلاث، فالشوارع المتعرجة للحي اليهودي القديم والكاتدرائية المذهلة والمسجد الأكثر إثارة للإعجاب في إسبانيا خارج قرطبة تساعد على جعل هذه المدينة الساحرة فريدة من نوعها.

برشلونة

نظرًا لكون برشلونة ثاني أكبر مدن إسبانيا ومركزًا مزدهرًا للثقافة والتاريخ في حد ذاته، فقد صنعت برشلونة اسمًا لنفسها كواحدة من أكثر الوجهات إثارة في أوروبا، بدءًا من السحر الكتالوني الرائع لغراسيا الخلابة، إلى مشهد المشروبات والطعام المتنوع وعشرات الشواطئ الرائعة.

إشبيلية

هي وجهة ملونة نابضة بالحياة تبدو وكأنها بطاقة بريدية تأتي في الحياة، ويمكنك قضاء بعض الوقت لاستكشاف الكاتدرائية الخلابة، ثم التوجه إلى منتزه ماريا لويزا لركوب قارب على طول النهر البطيء في بلازا دي إسبانيا عندما تحتاج إلى استراحة.

سيغوفيا

في حين أن القناة الرومانية الشاهقة قد ساهمت كثيرًا في شهرة سيغوفيا، لكن هذه البلدة التي تعود إلى العصور الوسطى تضم أيضًا كاتدرائية لا تصدق وقلعة “الكازار” قيل إنها ألهمت جمال ديزني النائم.

Escorial

من الصعب أن نلخص El Escorial في بضع كلمات، هل هو قصر أم دير أم كنيسة أم مكتبة؟ الجواب هو كل ما سبق، وكذلك النصب الأكثر أهمية من عصر النهضة الإسبانية.

تم بناء هذا المجمع المترامي الأطراف في القرن السادس عشر بناءً على أوامر من الملك فيليب الثاني، وهو أحد أكثر الوجهات الرائعة في إسبانيا.

آفيلا

غالبًا ما يتم التغاضي عنها لصالح سيغوفيا وسلامانكا القريبة، فإن مدينة أفيلا تاريخية حيث يعود سور المدينة المثير للإعجاب للقرون الوسطى، كما يوجد قرعة رئيسية أخرى هي دير سانتا تيريزا وهو مبنى ديني رائع تم بناؤه في المنزل الذي ولد فيه القديس تيريزا في أفيلا.

Consuegra: مدينة دون كيخوت الشهرة

قد يتذكر أي شخص يقرأ دون كيخوت في مدرستهم بالمدرسة الثانوية الإسبانية كيف أن الشخصية الفخمة تخلط بين طواحين كونسويغرا العملاقة وطواحينها في الوحوش بأذرعها.

في حين أن الهياكل البيضاء الضخمة هي بالتأكيد أكبر سحب في المدينة، إلا أنه ينبغي عدم إغفال القلعة المغاربية أيضًا.

قرطبة

تعود تلك المدينة التاريخية للقرون الوسطى، وتوفر حدائق جميلة وإطلالات رائعة من أبراجها.

فالنسيا

بصفتها ثالث أكبر مدينة في إسبانيا ، توفر فالنسيا مجموعة كبيرة من الأشياء التي يمكنك مشاهدتها والقيام بها في متناول اليد من مدريد، ويمكنك بسهولة قضاء يوم كامل في استكشاف مدينة الفنون والعلوم المستقبلية.

سالامانكا

تتمتع سالامانكا بتراث أكاديمي غني – جامعتها هي واحدة من أقدم الجامعات في أوروبا. ومع ذلك لا تترك دون التقاط صورة واحدة على الأقل في Plaza Mayor لالتقاط الأنفاس.

كوينكا: المنازل المعلقة والمناظر الطبيعية

ربما تكون كوينكا مشهورة بمنازلها المعلقة التي تتحدى الجاذبية، والتي تجلس بشكل خطير على حافة منحدر حاد، ويمكنك الاستمتاع بتذوق الثقافة في متحف الفن التجريدي.

[more_vid id=”eucueDOC5OALS5JGjScRA” title=”حفل زفاف جاريث بيل نجم ريال مدريد” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر