القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أفضل الأعمال الدرامية والكوميدية والبرامج على شاشة روتانا خليجية في رمضان

تحرص قناة روتانا خليجية على أن تقدم باقة من أفضل الأعمال الدرامية والكوميدية والبرامج الحوارية خلال شهر رمضان الفضيل. وتضع ضمن أولوياتها كل ما يرضي المشاهدين في الخليج بشكل عام والسعودية بشكل خاص خلال شهر رمضان الفضيل. إذ تعرض القناة في رمضان 2021 العديد من الأعمال المحلية والخليجية التي تجمع باقة من ألمع نجوم الدراما العربية، ومقدمي البرامج، ومشاهير الإعلام. ومنها المسلسلات، التي تتنوّع بين الدراما الاجتماعية والإنسانية والتراثية والكوميدية، إضافة إلى أفضل البرامج الحوارية والاجتماعية والدينية التي تميّزت قناة روتانا خليجية بإنتاجها منذ عدة سنوات.

المسلسل الكوميدي “ربع نجمة”

مسلسل “ربع نجمة” يجمع بين الممثل ومقدم البرامج الكوميدية طارق الحربي مع باقة من ألمع نجوم الكوميديا السعودية ومنهم : طارق الحربي، مشعل المطيري، دريعان الدريعان، وفوز العبدالله. تدور أحداث المسلسل حول مواقف يومية تحدث بين موظفي أحد الفنادق وبين النزلاء ضمن قالب كوميدي.

المسلسل الكوميدي الإجتماعي “غريب”

للعام الثاني على التوالي يواصل نجم الكوميديا طارق العلي إطلالته الرمضانية عبر روتانا خليجية من خلال مسلسل “غريب”، الذي تدور أحداثه حول شاب بسيط يحاول حل الكثير من الأزمات والمشاكل لكنه يقع ضحية لتلك المبادرات مع عائلة زوج شقيقته. هذا العمل كوميدي اجتماعي تراثي عن حقبة الخمسينات وستينات القرن الماضي، ويعرض ضمن حلقات متصلة ومنفصلة.

المسلسل الدرامي “بيت الذل”

تعرض قناة روتانا خليجية مسلسل “بيت الذل”وهو من أفضل الأعمال الدرامية والإجتماعية الإنسانية، إذ يتطرق لعدد من قضايا الأسرة والخلافات التي تحدث بين أفراد العائلة، والعمل من بطولة: عبدالرحمن العقل وعبدالله الطلحي وإيمان الحسيني ولولوة الملا، و الفنان الراحل مشاري البلام وهو يعد آخر أعماله الفنية

مسلسل “يجيب الله مطر”

مسلسل “يجيب الله مطر” من الأعمال الكوميدية التي تميز الخريطة الرمضانية لقناة روتانا خليجية لأنه يُسلط الضوء حول قضية هامة في إطار من الدراما الممزوجة بالكوميديا، وتدور أحداثه حول شخصية أب قاده الطمع إلى السجن، ليخرج بعد قضاء فترة عقوبته، ويفاجئ بمعاملة سيئة من أولاده والمجتمع. العمل من بطولة: زهرة عرفات، أحمد السلمان، ميس كمر، شيلاء سبت، يعقوب عبدالله، مرام البلوشي، وهبة الدري.

 الملحمة البدوية “صقار”

وتقدم  القناة الملحمة البدوية “صقار” الذي يعد من أضخم الإنتاجات الدرامية لعام 2021، وتتناول أحداثه حول قصة الحب والثأر في البادية ضمن قالب من الأحداث المشوقة والعمل من بطولة؛ رشيد عسّاف، جولييت عوّاد، قمر خلف، خالد نجم، محمد المجالي، وروعة ياسين.

الموسم الجديد لبرنامج “سوالف رمضان”

تعرض القناة في رمضان هذا العام موسماً جديداً من البرنامج الحواري اليومي “سوالف رمضان”،حيث تستعرض مقدمات البرنامج؛ ريم بساطي وأودي الزين ومها منصور عدة مواضيع اجتماعية في قالب حواري متنوّع  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر