القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أغلى 10 أحذية في العالم‎ .. التاسع سيذهلك

بدأت معرفتنا بالأحذية العصرية مع الجدة وهي تحكي لنا قصة سندريلا وحذائها الشهير، وكبر معها ولعنا بالأحذية، فالفتيات تمتلئ خزانتهم بأشكال وألوان مختلفة اما الرجل فيختار حذائه بعناية تبرز طلته الأنيقة. لكن يبدو أن اهتمام البعض بها أصابه بالجنون وجعله يصنع ازواجا فريدة من نوعها لتبلغ قيمتها ملايين الدولارات. وسنقدم لكم في هذه القائمة أغلى 10 أحذية في العالم .. 1- حذاء روبي من هاري وينستون تبلغ قيمته 3 مليون دولار، يحتوي على 4600 قطعة ياقوت و50 قيراطا من الماس، وقدمت دار الأزياء الحذاء تكريما للذكرى الخمسين لفيلم ” The Wizard of Oz”.

حذاء 2- حذاء ريتا هيوارث من تصميم ستيوارت ويتزمان، سمي على اسم اسطورة هوليوود ريتا هيوارث، وهو مصنوع من زهرة من الساتان ويحتوي على الماس والياقوت وأحجار كريمة أخرى تنتمي للممثلة الأمريكية، ووصلت قيمته إلى 3 مليون دولار.

حذاء 3- حذاء سندريلا الماسي من تصميم ستيوارت ويتزمان، مصنوع من أفضل الجلود الإيطالية ومرصع بـ565 قطعة من الماس بلغ قيمتها وحدها أكثر من مليون دولار، أما الحذاء فقيمته 2 مليون دولار.

حذاء 4- حذاء تنزانيت من ستيوارت ويتزمان أيضا، تبلغ قيمة الحذاء 2 مليون دولار، نظرا لتزيين حزام الكاحل بـ 185 قراط من احجار التنزانيت الأفريقية النادرة، أما الحزام الأمامي يحتوي على 28 قطعة من الماس الحر.

حذاء 5- حذاء روبي من تصميم سيتورارت ويتزمان، ثمنه 1.6 مليون دولار، مصنوع من 643 قطعة من ياقوت البورما. حذاء 6- حذاء الذهب البلاتيني من ستيوارت ويتزمان، يحتوي على 464 قطعة الماس وتبلغ قيمته مليون و90 ألف دولار، وظهر لأول مرة في حفل توزيع جوائز الأوسكارلعام 2002.

حذاء 7- حذاء الريتو بوردة ماسية من ستيوارت ويتزمان، يضم 1800 قطعة الماس وتبلغ قيمته مليون دولار.

حذاء 8- حذاء مارلين مونرو من ستيوارت ويتزمان المرصع بالكريستال، ارتدته مارلين مونرو مرة واحده، وظهر في حفل توزيع جوائز الأوسكارعام 2005 في قدم النجمة ريجينا كينج، تبلغ قيمته مليون دولار.

حذاء 9- حذاء نزام جاه اسكندر يبلغ سعره 60000 دولار، يعود الى القرن 18، تظهر طريقة صنعه فن التطريز الهندي فهو محاك بخيطان من الذهب ومرصع بالياقوت والزمرد والألماس.

حذاء 10- حذاء من الألماس بلغت تكلفته مليوني دولار ارتداه نيك كانون في الحلقه الأخيره من برنامج America’s got talent وضع عليه أكثر من 14000 الماسة بيضاء وذهب أبيض بوزن ما يقارب 340 قيراطا.

حذاء

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر