القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أغرب صيحات الموضة  في 2016.. أظافر البالونات ودموع وحيد القرن

شهد عام 2016 العديد من صيحات الموضة الغريبة التي انطلقت من موقع تبادل الصور “إنستقرام” أو حتى تلك التي أطلقها النجوم حول العالم، لنرى عدد من الإطلالات والأفكار التي تخطت حاجز الجرأة، وإليك أبرزها.

1-تحدى A4

مع بداية 2016 انتشر تحدى A4، حيث أطلقت بعض الفتيات على موقع “إنستقرام” تحدى وصول عرض أجسامهم إلى عرض ورقة A4، وكان الهدف من التحدي، هو التنافس لخسارة الوزن وممارسة الرياضة، مما دفع الكثيرون للقلق حيال هذه الظاهرة غير الصحية التي انتشرت بين الفتيات.

[foogallery id=”276261″]

2-دموع وحيد القرن

رغم أن وحيد القرن كائن لا علاقة له بالجمال من قريب أو بعيد، إلا أن أبرز صيحات الجمال خلال 2016 كانت دموع وحيد القرن ودمائه التي تمنحك الجمال الأبدي والبشرة الصحية، فهل ستجربين هذه الوصفات الأسطورية؟

[vod_video id=”3CWwYrNdlCX84iafoXOEQ” autoplay=”1″]

3-الجاكيت على الذراعين

من الطبيعي أن يغطى الجاكيت منطقة الكتف بالكامل، ولكن الجاكيت في 2016 اتخذ أسلوب آخر، فأصبح يغطى الذراعين فحسب، ونجد عدد من نجوم ومشاهير هوليوود اتبعوا هذه الصيحة على مدار العام.

[foogallery id=”276306″]

4-Bubbly Nails

الأظافر لها أشكال محددة فهي إما طويلة أو قصيرة، ولكن في 2016 ظهرت الأظافر على شكل “بالون” أو “Bubbly Nails” بحيث تكون الأظافر منتفخة من المنتصف، وعندها بإمكانك إضافة طلاء الأظافر أو الحبات اللامعة إليها.

[vod_video id=”2pyYvGaAquTuPjY6liiPPg” autoplay=”0″]

5-الدموع اللامعة

صيحة أخرى لاقت رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي رسم دموع باستخدام المكياج وإبرازها بالدرجات اللامعة، فتتخذ أشكال النجوم أو اللؤلؤ وحتى الـGlitter ويمكنك الاكتفاء بدمعة واحدة أو الاعتماد على إطلالة العيون الباكية.

[vod_video id=”hEG8leJztMxG6ZyQWBA” autoplay=”0″]

6-الشعر البنفسجي

ألوان الشعر لهذا الموسم هي الأغرب فبين درجات البنفسجي والشعر الأبيض نجد أن هذه هي الألوان المنتشرة لصبغات الشعر هذا العام، وبعضها يستمر خلال 2017، مثل اللون الأبيض القريب من الفضي.

[foogallery id=”276315″]

7-لحية ملونة

من الطبيعي أن ترغب الفتيات في تغيير لون شعورهن ولأن 2016 ضم الكثير من الصيحات الغريبة، اهتم الشباب أيضاً بتلوين لحيتهم، حيث انتشرت هذه الموجة على “إنستقرام” وتنافس بعض الشباب حول العالم لاختيار ألوان جريئة ومختلفة حتى أنهم أضافوا القليل من الـ.Glitter

[vod_video id=”Q1SiP3PMh6TDtxRSgbh19Q” autoplay=”0″]

[foogallery id=”276321″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر