القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

أغرب حيلة سرقة في بريطانيا .. اللص ممثل متمكن!

عادة ما يلجأ اللصوص إلى الحيل الغريبة حتى يتمكنوا من الاستيلاء على أي شيء يخططون لسرقته، فهناك من يلجؤون إلى العنف أو استخدام السلاح، وهناك من يتنكرون أو يتخفون عن الأنظار بالسرقة ليلا، ولكن هذا السارق البريطاني لجأ إلى أغرب حيلة على الإطلاق.

سجلت مدينة شيفيلد البريطانية، حادثة سرقة فريدة من نوعها، فالسارق كسب المال دون أن يلجأ إلى أي من طرق السرقة المعروفة، والتي تحتاج إلى جهد كبير للتخطيط لها ولتنفيذها، فالطريقة التي استخدمها كانت الأبسط خطورة والأكثر نجاحا.

لص

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن السارق دخل إلى أحد الأسواق الكبرى وهو خاوي اليدين، ودخل إلى ركن الإلكترونيات بالسوق، وقام بحمل جهاز تلفزيون منه، وذهب به إلى المحاسب، وأخبره أنه يريد إعادة الجهاز الذي اشتراه قبل أيام قليلة واستعادة ثمنه.

رفض المحاسب إعطاء الأموال للسارق، نظرا لأنه لا يمتلك فاتورة، الأمر الذي جعل السارق يلجأ إلى المدير ومحادثته، وأنهى تلك المحادثة بمد يده إليه ومصافحته، حتى يوحي بأن الأمور سارت على ما يرام.

اتجه السارق إلى المحاسب مرة أخرى، وأوهمه أنه رتب الأمور مع المدير، والذي وافق على منحه ثمن التلفاز وهو 413 دولارا ليقع المحاسب في شباكه ويعطيه المبلغ المطلوب.

وبعد انتهاء السارق من تمثيل خطته بنجاح، ليخرج من السوق ومعه المبلغ الذي أراده، اكتشف المحاسب أنه وقع ضحية لسارق ممثل، وأن المدير لم يأمر بصرف أي تعويض له.

تم إبلاغ رجال الشرطة عن الواقعة، حيث حضروا إلى موقع السرقة وتعرفوا على ملامح السارق من خلال كاميرا المراقبة المثبتة في المحل، لتصدر مذكرة توقيف في حقه، وتقوم بتنبيه المحلات الكبرى لتوخي الحذر.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر